عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2013, 04:57 AM   #1 (permalink)

aymn.almasry

عضو نشيط
 
الصورة الرمزية aymn.almasry
 




 
aymn.almasry على طريق التميز

عاجل استاذتى ومعلمتى






استاذتى ومعلمتى
قبل ان تملا السطور وتنهال الحروف ويصمت الجميع قارئون اسمحيلى ان انحنى تبجيلا لاستاذتى ومعلمتى ...................
استاذتى انتى ومعلمتى من درست وتعلمت على يدها اقوى دروس الحياة وابلغ معانى العذاب . انتى من علمتنى القهر علمتنى كيف اكون مقهورا" وانتى قاهرتى , كيف اكون مظلوما"وانتى ظالمتى ، يا من علمتنى معنى الحزن وكيف يكون . تعلمت فى مدرستك كيف تبكى الجفون وهى ملتحمة. علمتنى البكاء فى كل لقاء فى كل حديث كان هناك درس جديد اراك فية قاسية ومغرورة وارانى فية ضعيفا" مسالما" .تعلمت القسوة برؤيتها دائما فى عينيك لم ارى بهم حنان ابدا . دون قصدك اعطيتنى دروس الحياة التى جعلت منى متمردا" على كل من حولى الا انتى . فقد كنت تلميذا" مطيع لمعلمتة .
يا سيدتى..................
ايمكن ان يتفوق التلميذ على معلمتة ؟ لا لايمكن لكن كنت انا اول من كسر قواعدك وكنت اول من يتفوق عليك . تفوقت عليك فى قسوتك فقد اعتدتها فيك وتمرنت عليها الا ان جعلت قلبى منبع للقسوة . لن ادع حنينى اليك يجعلنى ضعيفا" مرة اخرى فقد سئمت الضعف والهوان .فلقد تدرست جيدا على دروسك وايقنتها وراقبتك من بعد فى كل افعالك فوجدت منك وحش كاسرخارق بلا قلب . فالان اصبحت مثلك تماما بل اقسى منك فانا من عرفك اكثر من نفسك من ايقنك واتقنك فاصبحت اقوى منك ساعيش بلا قلب فقد انتزعتة فلم يطيعنى بكرهك فانتزعتة و الان فقد نسيتك ولم يعد فينى من يدق بحبك من ينبض بعشقك وانهالت ستائر النسيان متدفقة ومهرولة ووقفت انا شامخا" بلا قلب بلا حبك بلا عذابك بلا قسوتك فانتى الان ليس الا ذكرى فى صندوق اختفت ملامحة من الغبار مدفون فى مكان مجهول حتى لا ابحث عنة فوجودة مستحيل .
فيا معلمتى يا سيدتى المبجلة اعذرينى ان تغلب التلميذ على معلمتة واشكرك على ما علمتينى ياة اشكرك على دروسيك فى الحياة .خالص تحياتى لمعلمتى وخالص احتقارى لذكراى وخالص اسفى لمرور السنين فالان انت عندى فى تعداد الميتين






aymn.almasry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس