عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2006, 03:27 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أعلن الاسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا أنه حان لنجم ريال مدريد الإسباني السابق, المكسيكي هيوغو سانشيز أن يتولى مسؤولية الإشراف على منتخب المكسيك الوطني.



ففي زيارة للمكسيك, تأتي بعد 20 عاما من تاريخ إحراز مارادونا مع منتخب بلاده لبطولة كأس العالم في مكسيكو عام 1986, أعلن النجم الأرجنتيني أن سانشيز هو الشخص المثالي لتوليف تشكيلة متجانسة قادرة على حصد النجاح, "حان الوقت لهيوغو" هكذا صرح مارادونا, الذي أضاف: "بالنسبة لي, هو الشخص الأفضل".



وأصبح الاتحاد المكسيكي قريبا من تسمية مدير فني جديد للمنتخب, ليحل مكان الأرجنتيني ريكاردو لافويلبي الذي قاد المكسيك في نهائيات كاس العالم في ألمانيا, قبل أن يترك منصبه بعد المونديال.



ويعتبر الأرجنتيني أميريكو غالليغو, مدرب فريق تولوكا المكسيكي, وهيوغو سانشيز من أبرز الأسماء المرشحة, لملء المنصب الشاغر, علما أن سانشيز يشرف حاليا على فريق نيكاكسا الذي يلعب في الدرجة الممتازة في الدوري المكسيكي. يذكر أن سانشيز, نجم الريال سابقا إلى جانب إميليو بتراغوينيو وهداف الليغا الإسبانية خمس مرات, كان أعرب مرارا في السابق, عندما كان لافويلبي مدربا للمنتخب, عن رغبته في تولي مسؤولية الإشراف على الفريق الوطني.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس