عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2006, 03:40 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أهدى محمد أبو تريكة نجم الأهلي وصاحب هدف الفوز كأس البطولة لروح الراحل محمد عبد الوهاب ، بينما تقدم محمد عبد الله باعتذار للجماهير عن المستوى الذي قدمه في المباراة ولكنه ناشدهم التماس العذر له.



قال أبو تريكة عقب انتهاء المباراة النهائية في تصريحات لشبكة راديو وتليفزيون العرب (A.R.T) يوم السبت : "عملنا جميعا من أجل تقديم البطولة لروح الراحل عبد الوهاب".



وأضاف صاحب هدف الفوز على الصفاقسي : "كنت واثقا من تحقيق الأفضل في تونس ، فهنا لا يوجد نفس الضغط العصبي المصاحب لمباريات ستاد القاهرة".



وقاد أبو تريكة الأهلي إلى لقبه الخامس في دوري أبطال أفريقيا بقذيفته التي سكنت مرمى أحمد الجواشي حارس مرمى الصفاقسي في الدقيقة 92.



كما اعتذر محمد عبد الله الجناح الأيمن للفريق الأحمر عن الأداء الذي قدمه خلال المباراة قائلا : "اعتذر لجمهور الأهلي عن المستوى الذي ظهرت عليه ، ولكني أناشدهم التماس العذر لي فأنا لم أشارك منذ فترة طويلة".



فيما عبر حسن مصطفى عن فرحته بالفوز قائلا : "لقد جئنا لنفوز وهو ما تحقق لنا رغم الإصابات ، إلا إننا كنا نتميز بالإصرار على العودة بالكأس".



وقال شادي محمد : "بعد مباراة الذهاب وتضاؤل الأمل تعاهدنا جميعا على العودة بالكأس ، وها نحن نذهب إلى بطولة العالم للأندية في اليابان مجددا وهو إنجاز غير مسبوق".




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس