عرض مشاركة واحدة
قديم 11-13-2006, 04:01 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أرسل نادي لوكوموتيف موسكو الروسي فاكس إلى نادي الزمالك يوم الأحد يطالبه فيه بالحصول على القسط الثاني من قيمة صفقة بيع اللاعب عمرو زكي ، وهدد بإيقاف اللاعب في حالة عدم حصوله على المستحقات المتأخرة.



وذكر مصدر مطلعمساء الأحد أن نادي لوكوموتيف طلب الحصول على 500 ألف يورو قيمة القسط الثاني لصفقة زكي الذي حان موعده منذ أسبوعين ولم يتم إرساله حتى الآن.



وكان الزمالك قد تعاقد مع زكي قادما من لوكوموتيف في صفقة شغلت الرأي العام كثيراً واستغرقت وقتا طويلا حتى تم الاتفاق على شروطها المالية التي بلغت 1.4 مليون يورو دفع الزمالك منها 500 ألف يورو كقسط أول. وأضاف المصدر أن النادي الروسي هدد بإيقاف زكي ومنعه من المشاركة مع الزمالك في الفترة القادمة إذا لم يحصل على مستحقاته.



وقد تلقى الزمالك عرضا من أحد شركات تسويق اللاعبين مقابل مليوني جنيه إسترليني ، وعلى الرغم من إعلان إدارة النادي موافقتها المبدئية على العرض ، إلا أنها طلبت من تلك الشركة وجود توكيل رسمي من النادي الذي يرغب في ضم زكي ، وهو الشيء الذي لم يتم الاتفاق على شكله بين الطرفين حتى الوقت الحالي.



يذكر أن زكي يعتبر أبرز عناصر الزمالك في الموسم الجديد ، وبمثابة منقذ الفريق في أكثر من لقاء ، ويتصدر قائمة هدافي الفريق برصيد ستة أهداف ، وبفارق ثلاثة أهداف عن أحمد حسن مهاجم المحلة وهداف المسابقة.










koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس