عرض مشاركة واحدة
قديم 11-13-2006, 04:07 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



منح مدافعو أرسنال فوزا كاسحا لفريقهم على حساب ضيفه ليفربول بثلاثية نظيفة يوم الأحد على ملعب طيران الإمارات ليقفز "المدفعجية" إلى المركز الثالث بين ترتيب أندية الدوري الإنجليزي.



وأحرز أهداف أرسنال كل من الفرنسي ماثيو فلاميني في الدقيقة 41 ، والإيفواري كولو توري في الدقيقة 56 ، والفرنسي ويليام جالاس في الدقيقة 80.



ورفع أرسنال رصيده بهذا الفوز إلى 21 نقطة في المركز الثالث بفارق عشر نقاط كاملة عن مانشستر يونايتد المتصدر ، بينما يتوقف رصيد ليفربول عند 17 نقطة في المركز التاسع.



واستعاد أرسنال ذاكرة الانتصارات بعد الخسارة أمام وست هام والتعادل المخيب للأمال مع إيفرتون في مرحلتين سابقتين من الدوري الإنجليزي ، ويمكنه تحسين موقعه في حال فوزه بلقاء مؤجل على حساب ويجان الشهر المقبل.



جاءت المباراة متوسطة المستوى رغم السرعة التي تميز بها لاعبو الفريقين ، وشهدت الدقائق الأولى من المباراة تسجيل الهولندي روبين فان بيرسي هدفا لأرسنال بعد التقاط الكرة بيده لكن يقظة الحكم حرمته من تنفيذ خدعته بنجاح ، ورد عليه مواطنه ديرك كاوت بكرة ساقطة مرت فوق عارضة الإسباني مانويل ألمونيا حارس أرسنال الذي لعب بدلا من ينز ليمان المريض.




واختتم أرسنال الشوط الأول بهجمة نموذجية وتمريرات متبادلة بين فرانسيسك فابريجاس وألكسندر هلب حتى وصلت الكرة إلى فلاميني داخل منطقة الياردات الست ليحولها في المرمى.



وفي الشوط الثاني واصل ليفربول اللعب بعشوائية والاعتماد على جهود قائده ستيفن جيرارد في الجبهة اليمنى حتى تلقت شباكه هدفا ثانيا بعد أن انطلق توري بالكرة من الخلف وتبادل عدة تمريرات حتى انفرد بمرمى الحارس الإسباني ريينا وأودع الكرة في المرمى.



وأطلق جالاس رصاصة الرحمة على ليفربول عندما قابل كرة ركنية بالرأس داخل منطقة الجزاء دون أدنى مضايقة من لاعبي ليفربول ليسجل الهدف الثالث.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس