عرض مشاركة واحدة
قديم 11-14-2006, 10:39 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الثلاثاء أن مصر هددت بعدم لعب مباراتها الودية أمام جنوب أفريقيا المقررة يوم الأربعاء بسبب مشاكل تتعلق بالتنظيم.



وأبرزت الـ(بي.بي.سي.) تصريحات خاصة لسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب في العاصمة الإنجليزية لندن حيث يقام اللقاء قال فيها : "أنا غير سعيد لأننا وقعنا عقدا مع الشركة المنظمة للمباراة هنا في لندن ، لكن لسوء الحظ لم يتم تنفيذ أي بند من البنود المتفق عليها في التعاقد".



وتتولى شركة "ستار ميريديان" تنظيم المباراة التي تقام على كأس الزعيم الجنوب أفريقي نيلسون مانديلا ، وهي مباراة ودية تخوضها جنوب أفريقيا في ذات الوقت من كل عام ، وشاركت فيها مصر من قبل وخسرت بنتيجة 1-2 عام 1998 تحت قيادة محمود الجوهري.



ويستضيف اللقاء ملعب جريفين بارك في غرب العاصمة لندن ، وهو خاص بنادي برنتفورد أحد أندية الدرجة الثالثة الإنجليزية.



وأضاف زاهر : "كان من المفترض أن نحصل على 50 ألف دولار مقابل أداء المباراة ، و12 ألف دولار مصروفات ، إضافة إلى تسعة الآف دولار للإعلان داخل الملعب".



وتابع : "كان من ضمن الاتفاق أيضا أن نقيم في فندق من ذوي الأربع أو خمس نجوم ولكن هذا لم يحدث .. أبلغت المنظمين ومسئولي جنوب أفريقيا بأنني غير سعيد بهذا".




وشدد زاهر على العلاقات الطيبة التي تربط مصر بجنوب أفريقيا ، لكنه أكد أن منتخب مصر لن يخوض اللقاء إلا في حالة تنفيذ جميع بنود التعاقد ، وقال : "إنها كارثة".



وصرح زاهر : "بالطبع إنه ليس قرارا يتم اتخاذه بسهولة إذ أن اسم الزعيم نيلسون مانديلا يتصدر المباراة ، لكننا ما كان يجب علينا أن نغادر مصر قبل التأكد من تنفيذ بنود العقد".



لكن متحدث باسم الشركة المنظمة صرح لشبكة "يوروسبورت" الرياضية بأن الجانب المصري طلب تغييرات في نظام دفع المبالغ المتفق عليها.



وقال : "لقد وافقنا منذ البداية على تحويل المبالغ المتفق عليها إلى حساب بنكي واحد رسمي ، لكنهم الآن يطلبون تحويل المبلغ إلى حسابين شخصيين ، ويقولون إنهم لن يلعبوا قبل الوفاء بهذه المطالب".



ومن جهة أخرى ، قال بارني كوجاني ، وهو متحدث باسم الاتحاد الجنوب أفريقي ومرافق لمنتخب بلاده في لندن ، إنه على علم بمشاكل المصريين مع الشركة المنظمة للمباراة ، لكنه أكد في الوقت نفسه أن جنوب أفريقيا لن تتدخل في المشكلة بين مصر والشركة المنظمة إلا لو طلب منها ذلك.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس