عرض مشاركة واحدة
قديم 11-14-2006, 11:12 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



ذكرت تقارير إخبارية أن نجم كرة القدم الإنكليزي ديفيد بيكهام دفع لنفسه هذا العام راتباً سنوياً قيمته 19 مليون جنيه إسترليني (36 مليون دولار أمريكي).



وأفادت صحيفة "صن" البريطانية بأن هذا المبلغ هو إجمالي العائد الشخصي لبيكهام من عقود الدعاية، والإعلان والأنشطة التجارية الأخرى.



وأضافت أن هذا المبلغ لا يتضمن أجره السنوي الذي يتقاضاه من نادي ريال مدريد الإسباني، والبالغ قدره ستة ملايين جنيه إسترليني، كما لا يشمل الدخل الذي يحصل عليه من صفقاته المشتركة مع زوجته فيكتوريا-32عاما-ً العضوة السابقة في فريق البوب البريطاني "سبايس جيرلز".



في السياق نفسه، ذكرت الصحيفة أن الراتب السنوي لبيكهام يتضمن أرباحه من شركات أديداس، جيليت، بيبسي وعقده مع شركة "بوليس" للنظارات الشمسية الذي انتهى مؤخراً.



وتابعت أن "دخل النجم الإنكليزي -31 عاماً- مُدرج في كشوف حسابات نهاية العام بشركة "فووت وركس برودكشن" المحدودة التي يمتلكها اللاعب، مُشيرة إلى تقاضيه هذا الراتب رغم انخفاض أرباح الشركة بمقدار مليوني جنيه إسترليني."



و أظهرت كشوف الحسابات أن بيكهام اقتسم الراتب الذي يبلغ 7ر19 ملايين جنيه إسترليني مع إثنين من أعضاء الشركة، ولكن من المؤكد أنه حصل على الجزء الأكبر من المبلغ. على الجانب المقابل، اعتبر المتحدث باسم بيكهام أن المبلغ المذكور كبير جداً، مُوضحاً أن الراتب الذي دفعه النجم البريطاني لنفسه عام 2005 لم يزد عن مئة ألف جنيه إسترليني.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس