عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2007, 10:56 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



نفى نادي ميلان الإيطالي تقارير صحفية إسبانية ألمحت إلى نية النادي في الاستغناء عن نجمه البرازيلي كاكا إلى ريال مدريد في نهاية الموسم.



وقال نادي ميلان في بيان نشره الموقع الرسمي يوم الجمعة : "يجب أن يعلم الجميع أن كاكا ليس للبيع ، ولن يرحل إلى فريق آخر داخل إيطاليا أو خارجها".



وتابع : "بكل صراحة ، هذه التقارير منافية للحقيقة فلا توجد أسباب تجعلنا نتخلى عن كاكا ، فنحن سعداء بوجوده معنا".



وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت يوم الجمعة أن نادي ميلان مستعد للتخلي عن كاكا لمصلحة ريال مدريد الإسباني في حال تقديم الأخير لعرض "مناسب" في نهاية الموسم بحسب وصف صحيفة "آس".



ويعد كاكا أحد أهداف ريال مدريد الكبيرة إذ حاول النادي التفاوض بشأن ضمه الصيف الماضي إلا أن ميلان أعلن أن لاعبه البرازيلي "ليس للبيع تحت أي سعر".



لكن رامون كالديرون رئيس النادي المدريدي وبريدراج مياتوفيتش المدير الرياضي أبديا استعداد الريال لتجديد عرضه لضم كاكا.



وأبدى ميلان مرونة واضحة في التفاوض حول مستقبل اللاعب خلال اللقاءات الأخيرة بين مسئولي الناديين لإتمام عملية انتقال الهداف البرازيلي رونالدو إلى "الروسونيري" بحسب ما أوردته "آس".




وزعمت الصحيفة أن ميلان يرغب في ضم البرازيلي روبينيو والمالي ممادو ديارا وقائد إيطاليا فابيو كانافارو بالإضافة إلى مبلغ مالي من أجل الاستغناء عن كاكا بنهاية الموسم.



وقالت الصحيفة إن ميلان يسعى للحصول على تمويل مالي ببيع كاكا من أجل تقديم عرض كبير إلى نادي برشلونة الإسباني لضم النجم البرازيلي الأول رونالدينيو إلى صفوف "الروسونيري".



وتتلاقى رغبة ميلان في الاستغناء عن كاكا مقابل روبينيو وكانافارو مع رغبة ريال مدريد إذ أن الثنائي لم يقدما ما كان متوقع منهما وقت انضمامهما إلى صفوف الفريق الملكي بحسب الصحيفة.



بيد أن ريال مدريد يرغب في الوقت نفسه في الابقاء على ديارا بين صفوفه علما بأن تقارير صحفية مماثلة أكدت اهتمام نادي إنتر ميلان - غريم ميلان اللدود - بالتعاقد معه أيضا.




koky غير متواجد حالياً