عرض مشاركة واحدة
قديم 11-16-2006, 08:15 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



عبر ماركو فان باستن مدرب منتخب هولندا الأول لكرة القدم عن رضاه عقب عودة كلارينس سيدورف لتشكيلة الفريق عقب هدف التعادل الذي أحرزه رفائيل فان دير فارت في مرمى انجلترا في المباراة الودية التي جرت بينهما الأربعاء وانتهت بالتعادل 1-1.



وافتتحت انجلترا التسجيل قبل ثماني دقائق من انتهاء الشوط الأول عن طريق وين روني إلا أن فان دير فارت الذي بدأ في الجناح الأيمن في غياب روبن فان بيرسي أحرز هدف التعادل من تسديدة من مسافة قريبة قبل انتهاء زمن اللقاء بأربع دقائق.



وشارك سيدورف لاعب خط وسط ميلانو الايطالي في أول مباراة تحت قيادة فان باستن وهي الأولى أيضا له مع المنتخب الهولندي منذ الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2004.



وقال فان باستن ان سيدورف الذي شارك في 78 مباراة دولية يعد من بين ثلاثة مرشحين ليقود خط وسط المنتخب الهولندي بدلا من فيليب كوكو الذي اعتزل عقب نهاية مباريات كأس العالم الأخيرة.



وقال فان باستن للصحفيين "لم نكن نتوقع أن يعود للفريق بهذه الطريقة ورغم ذلك فانه يحاول إضافة مساهمته الخاصة. لقد أدى بشكل جيد في بعض الأحيان والبعض الأخر لم يكن أداؤه على النحو المطلوب ولكن هذا هو حال كرة القدم."




وأضاف مدرب المنتخب الهولندي "كلارينس (سيدورف) يعد من اللاعبين الذين بإمكانهم اللعب في الجانب الأيسر أو الأيمن من خط الوسط. ولعب فان دير فارت و(ويسلي) سنايدر أيضا مباريات جيدة في هذا المركز ولكن يظل هذا هو المركز الذي شغله فيليب كوكو على مدار سنوات وان كافة المرشحين لشغله يمثلون أشكالا مختلفة من اللاعبين."




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس