عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2006, 10:08 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أغلق نادي الزمالك الباب نهائيا أمام احتراف نجم هجومه عمرو زكي في أحد أندية الدوري الإنجليزي لرغبة النادي الأبيض في مخاطبة النادي الذي يريد ضم اللاعب بشكل مباشر دون وساطة وكلاء اللاعبين.



وقال حازم فوزي نائب رئيس الزمالك في تصريوم الجمعة إن زكي فشل في إحضار عرض رسمي من نادي مانشستر سيتي الذي ترددت رغبته في ضم اللاعب.



وأضاف : "طالبنا زكي بالتركيز مع الفريق في الفترة المقبلة ، ونسيان الإحتراف في أوروبا حتى نهاية الموسم على الأقل".



وتقدمت شركة "فور ستيبس" لتسويق اللاعبين يوم 9 نوفمبر الجاري بعرض رسمي إلى الزمالك من أحد أندية الدوري الإنجليزي - لم تذكر اسمه - من أجل ضم زكي مقابل مليوني جنيه استرليني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير ، وذكرت تقارير صحفية أن النادي هو مانشستر سيتي.



وعلى الرغم من موافقة مجلس إدارة الزمالك المبدئية على العرض ، إلا أنهم طلبوا التفاوض مباشرة مع النادي الإنجليزي ، وهو ما لم يحدث إذ أن الشركة المذكورة سلفا مكلفة من قبل مانشستر سيتي بالتفاوض مع النادي الأبيض بشأن انتقال زكي إلى الدوري الإنجليزي.



يذكر أن زكي - 23 عاما - انتقل إلى الزمالك مع بداية الموسم الحالي قادما من لوكوموتيف موسكو الروسي بعد تجربة مريرة لم تدم أكثر من ثلاثة أشهر ، وأحرز ستة أهداف مع الفريق الأبيض حتى الآن في الدوري الممتاز.

يحات




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس