عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2006, 10:11 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



قال أحمد حسام (ميدو) اللاعب المصري المحترف في نادي صفوف توتنهام هوتسبر الإنجليزي إن زميله السابق بيني مكارثي يعد اخطر لاعب في فريق بلاكبيرن الذي سيواجه توتنهام يوم الأحد في الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.



وسجل اللاعب الجنوب أفريقي (بيني) سبعة أهداف خلال 17 لقاء من شتي البطولات التي يشارك فيها بلاكبيرن، ومنهم 4 أهداف في مباريات الدوري الانجليزي منذ أن انتقل لبلاكبيرن قادما من نادي بورتو البرتغالي خلال الصيف الماضي.



وكان بيني زميل ميدو في نادي سلتا فيجو الاسباني الذي امضي ميدو فيه 6 أشهر علي سبيل الإعارة في نهاية موسم 2002 – 2003. وأكد ميدو انه لم يفاجئ بان (بيني) حقق نجاحا في الدوري الانجليزي الممتاز.



وسوف يجتمع ميدو وبيني مرة أخري يوم الأحد، ولكن هذه المرة كخصمان في الملعب حين يلعب توتنهام ضد بلاكبيرن في المرحلة ال13 من الدوري الانجليزي.



وقال ميدو في تصريحات علي الموقع الرسمي لنادي توتنهام " بيني لاعب يتمتع بالعديد من المميزات، فهو مهاجم ممتاز وله القدرة علي إنهاء الهجمات في شباك خصمه، وسيتعين علينا مراقبته جيدا".



وأضاف ميدو البالغ من العمر 23 عاما "انه صديق عزيز لي وكنت في غاية السعادة حين علمت انه وقع عقدا مع بلاكبيرن. وقد قمت بمخاطبته وعلمت منه انه سيتمكن من الصمود وانه يبلي بلاءا حسنا في نادي الجديد".



وانهي ميدو كلامه عن زميله السابق وصديقه قائلا "إن الانتقال إلي الدوري الانجليزي شيء رائع وبيني بالفعل نجح في التأقلم معه، وأتمنى له التوفيق وان يحرز العديد من الأهداف.. ولكن ليس في مرمانا!!".




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس