عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2006, 10:24 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



ذكرت تقارير إخبارية أن لاعب كرة القدم الإنكليزي ديفيد بيكهام سيتغيب عن حفل الزفاف الأسطوري لصديقه الممثل الأميركي توم كروز في إيطاليا لأن ناديه الإسباني أمره بالعودة.



وكان نجم فريق ريال مدريد الإسباني (31 عاما) قد توجه الجمعة إلى إيطاليا هو وزوجته فيكتوريا (32 عاما) لحضور حفل زفاف صديقه كروز (44 عاما) على زميلته كاتي هولمز (27 عاما) صديقة فيكتوريا.



لكن من المقرر أن يعود إلى إسبانيا مرة أخرى بعد أن قال مدربه فابيو كابيللو إن: "ديفيد عليه أن يبقى في مدريد للعمل في عطلة هذا الأسبوع"، وعندما سئل إذا ما كان قوله يعني أن بيكهام لن يشارك في حفل الزفاف الأسطوري أجاب كابيللو: "هذه ليست مشكلتي".



وجاءت تصريحات المدرب الإيطالي بعدما علم مسؤولو نادي ريال مدريد أن بيكهام وزوجته العضو السابقة في فريق البوب البريطاني "سبايس غيرلز"، وصلا إلى مطار تشيامبينو بالعاصمة الإيطالية روما.



وأفادت صحيفة "ميرور" البريطانية الشعبية بأن بيكهام المصاب في ركبته، لم يكن من المقرر له أن يشارك في المباراة التي سيخوضها فريقه السبت أمام فريق راسينغ سانتاندر.



ويتعين على نجم نجوم المنتخب الإنكليزي السابق أن يعود إلى مدريد للمشاركة في التدريبات ولمتابعة أحداث المباراة.



وفي هذه الحالة فقط، سيتمكن بيكهام من السفر إلى إيطاليا ليلحق بآخر أجزاء حفل الزفاف الذي سيقام في قلعة "أوديسكالتشي" الأثرية الواقعة على بعد حوالي 40 كيلومترا خارج روما.



وكان المتحدث باسم بيكهام قد أكد عدم وجود مشاكل بين بيكهام ومسؤولي النادي, وأشار إلى أن: "ديفيد لم يفكر قط في أنه سيتمكن من حضور حفل الزفاف, وكانت الخطة الأساسية التي قررها هي أن يقوم هو باللعب بينما تسافر لويز أخت فيكتوريا معها للمشاركة في الحفل".



يذكر أن بيكهام وزوجته صديقين حميمين لكروز وكاتي منذ حوالي عامين.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس