عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2006, 10:34 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



سقط يوفنتوس في فخ التعادل بنتيجة 1-1 للمرة الثالثة هذا الموسم أمام مضيفه فريق ألبينوليفي "العنيد" والذي لم يخسر حتى الآن أي مباراة على ملعبه ضمن مباريات الدوري الدرجة الثانية الإيطالي.



دخل فريق "اليوفي" اللقاء وهو يعاني من نقص حاد في خط هجومه حيث غاب المخضرم ديل بييرو والفرنسي الهداف تريزيجيه والأورجوياني زالاييتا للإصابة، مما اضطرالمدرب ديشامب لأن يشرك بالادينو وبوجينوف في خط الهجوم لأول مرة هذا الموسم.



بدأ اللقاء بطرد الحارس الدولي جان لويجي بوفون بعد عرقلته لجارليني مهاجم البينوليفي ليحتسب الحكم ركلة جزاء لأصحاب الأرض سددها جولسون بنجاح في الدقيقة 25 محرزاً هدف التقدم.



وفي الدقيقة 52 ينجح اليوفنتوس في إدراك هدف التعادل بعد تمريرة بالزاريتي العرضية إلى بالادينو داخل منطقة الجزاء ليسجل منها أول أهدافه مع اليوفنتوس هذا الموسم.



بعد التعادل يسيطر اليوفنتوس على مجريات الشوط الثاني لكنه لم يتمكن من إحراز هدف ثاني لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.



هكذا يرتفع رصيد "اليوفي" إلى 21 نقطة في المركز الرابع بعد خسارة جنوه الثالث وفوز نابولي الثاني وفي انتظار لقاء بياتنشزا المتصدر، بينما ارتفع رصيد "البينوليفي" إلى 17 نقطة في المركز الثالث عشر.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس