عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-2006, 10:18 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



قال مامادو ديارا لاعب خط وسط ريال مدريد الاسباني ان هزيمة فريقه مرة اخرى امام فريقه السابق اولمبيك ليون الفرنسي في المجموعة لبطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم امر غير وارد رغم فوز ليون بجميع مبارياته في دور المجموعات هذا الموسم.



وقال ديارا لاعب منتخب مالي في مؤتمر صحفي يوم الاثنين "لم نكن في افضل حالاتنا في اخر لقاء بين الفريقين. لكن الامور مختلفة الان ونحن الان فريق متكامل واكثر تماسكا ونلعب على ارضنا ووسط جماهيرنا."



واضاف ديارا "النتائج تظهر ان الامور تسير على ما يرام في الوقت الراهن ويجب ان نثبت هذا امام ليون. نحن نسعى للثأر ونريد الا نخسر امام الفريق الفرنسي بالتأكيد. الفريق الجيد لا يمكن ان يخسر امام نفس المنافس مرتين متتاليتين."



والتقى ريال مدريد بطل اوروبا تسع مرات مع ليون ثلاث مرات من قبل في الموسمين الاخيرين في بطولة دوري ابطال اوروبا لكنه لم يفز باي مباراة.



وخسر ريال مدريد الموسم الماضي صفر-3 خارج ملعبه امام ليون وتعادل 1-1 على ارضه قبل ان يخسر مجددا صفر-2 خارج ملعبه هذا الموسم في اولى لقاءات الفريقين في المجموعة.



وينفرد ليون بصدارة المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة ويحتفظ بشباكه نظيفة حتى الان بعد الفوز بجميع مبارياته الاربع في دور المجموعات.



وضمن الفريقان بالفعل التأهل لدور الستة عشر لكن ريال مدريد بحاجة للفوز على منافسه الفرنسي بفارق هدفين على الاقل لضمان الحصول على صدارة المجموعة.



ويشعر الايطالي فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد ايضا ان اداء فريقه تطور بصورة ملحوظة منذ مباراة ليون الماضية.



وقال كابيلو "من الواضح اننا فريق مختلف تماما في الوقت الحالي. اللاعبون على يعرفون بعضهم البعض بشكل افضل الان."



لكن المدرب الايطالي قال انه لا يفكر في الثأر للهزيمتين السابقتين لريال مدريد امام ليون. وأضاف كابيلو "هذه ليست مباراة ثأرية. نريد فقط ان نظهر اننا فريق افضل مما كنا عليه في المباراة الاولى. المهم اننا تأهلنا للدور التالي. من المهم ان نفوز غدا ايضا لكن ليس بالضرورة."



وتابع كابيلو قائلا"الناس دائما تقول ان الحصول على المركز الاول في المجموعة يجعل الامر اكثر سهولة لانك تلعب مباراة العودة (في الدور التالي) على ملعبك لكن اللاعبين يجب الا يفكروا في مثل هذه الامور."




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس