عرض مشاركة واحدة
قديم 11-21-2006, 04:37 AM   #9 (permalink)

pirate_1012

عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


اللعبة:

((( فاتال فريم 2 ))) (((Fatal Frame 2)))



المقدمه :



كشفت شركة تيكمو Tecmo اليابانية اليوم اولى التفاصيل و اللقطات للعبة الرعب Fatal Frame 2 ( المعرفة تحت اسم بروجكت زيرو في اليابان ) ، و اللعبة ستصدر في نهاية صيف هذا العام في اليابان على البلاي ستيشن الثاني فقط .





التفاصيل :

على غرار الجزء الاول من اللعبة فإن فيتال فريم الجزء الثاني Fatal Frame 2 ترتكز على قصة حقيقية حدثت في ضواحي كيوتو اليابانية ، و القصة تتحدث عن اختفاء فتاتين يابانيتين من طالبات احدى المدارسة في كيوتو دون اثر على الاطلاق بعد ذهابهم في جولة ميدانية الى الضواحي المجاورة بعد انتهاء اليوم الدراسي ، و شركة تيكمو Tecmo اعلنت عن تغيير بعض الاسماء و بعض الشخصيات الاخرى غير انها ستحتفظ بالروايات الاصلية و باقوال الشهود .







ما الجديد :

اللعبة ترتكز في اسلوبها على اسلوب الجزء الاول منها من خلال تصوير الاشباح و صعقهم بضوء الكاميرا السحرية ، بالاضافة الى استكشاف القصر الياباني القديم المظلم بوساطة مصباح يدوي و سيكون هنالك عدد اكبر من الاشرطة الصوتية و الذكريات السريعة ( فلاش باك ) و الاشباح الذين يظهرون فجاة ، عنصر الرعب سيكون اكبر من السابق ، ايضاً سيمكن اللعب بكلتا الشخصيتين في وقت واحد او باسلوب التعاون .







غريب و مثير :

تيكمو تعاونت مع الشرطة المحلية لانتاج لعبة الرعب هذه ، اللعبة سترتكز على محرك الجزء الاول غير ان اللعبة ستكون اضخم و اكبر حجماً من السابق ، و الصور تدل على ان الرعب في هذه اللعبة لن يقل عن الجزء الاول .



اخر الكلام :

لعبة فيتال فريم الجزء الاول لا تقارن اطلاقاً مع الجزء الثاني FATAL FRAME 2 The Crimson Butterfly في مستوى الرعب ، هذا صحيح الجزء الثاني مرعب جداً ، مخيف ، مروع و سيرسلك الى الاحتماء في فراشك فوراً .



pirate_1012 غير متواجد حالياً