عرض مشاركة واحدة
قديم 11-21-2006, 04:37 AM   #10 (permalink)

pirate_1012

عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


لعبة:

(((ريزدنت ايفل : اوت بريك))) (((RESIDENT EVIL OUTBREAK)))





المقدمه ..........



قدمت كابكوم اليابانية المعلومات الرسمية الاولى حول لعبتها الجديدة RESIDENT EVIL OUTBREAK و هي اول العاب رزدنت ايفل على الشبكة العنكبوتية ، و قد أكدت كابكوم على اسماء و اشكال الشخصيات الجديدة ، كما اكدت على وجود قصة في اللعبة ايضاً ، هذا و قدمت كابكوم ايضاً عرض افتتاحي للعبة .



فقد قدمت كابكوم لعبة Network Biohazard وهو الاسم المؤقت الثاني للعبة RESIDENT EVIL ONLINE وهذا يدل على امكانية تغيير الاسم مرة اخرى بالمستقبل ، و كشفت كابكوم ان قصة RESIDENT EVIL OUTBREAK تدور في الفترة الواقعة بين احداث الجزء الاول من رزدنت ايفل ( جيل و كرس ) و الجزء الثاني من رزدنت ايفل (كلير و ليون ) وذلك في مدينة الراكون سيتي Racoon City حيث انتشر الفيروس واصاب سكان المدينة و لكن مجموعة بسيطة من المدنيين هناك تمكنوا من الافلات من خطر هذا الفيروس و كان لزاماً عليهم ان يتعاونواً للهروب من مدينة الراكون سيتي .







الشخصيات.........



* Kevin كيفن وهو احد افراد شرطة مدينة الراكوون .

*George جورج رجل اعمال

* Yoko يوكو فتاة يابانية غامضة

* Mark مارك رجل امن

* Cindy سيندي عاملة مقهى

* David ديفيد منحرف شوارع

* Jim جيم يعمل في محطة القطارات

* Alyssa صحفية .











التفاصيل.........

رزدنت ايفل اون لاين ( Resident Evil Outbreak ) تتحدث اللعبة عن بعض الناجيين من الحادث الغامض الذي حدث في مدينة الراكوون Raccoon City عام 1996 م بسبب الامبريلا Umbrella corporation و اللعبة تقدم اكبر تصميم لمدينة الراكوون حتى الان ، وتترك اللعبة اللاعبين في مغامرة للنجاة من الزومبي المنتشرين في ارجاء المدينة و يكون الفائز من يتمكن من الاختباء و مساعدة اكبر عدد من البشر على الهرب من المدينة ، و يمكن ان يتحول اي مصاب من اللاعبين عبر الانترنت الى زومبي و يهاجم زملائه فيما بعد ، اللعبة تحوي الكثير من الخيارات و ستكون بلا شك واحدة من اهم العاب البلاي ستيشن الثاني .



و اللعبة تقدم دعم لتشكيل فرق مكونة من اربعة لاعبين يمكنهم التجول بحرية في في مدينة الراكون سيتي و النيل من الزومبي و المسوخ و ذلك في طريقهم للخروج و اللعبة تقدم مراحل مصممه من اجواء سابقة معروفة لمدنية الراكون سيتي فهناك محطة قطارات ، انفاق و شبكات الصرف الصحي بالاضافة الى وجود منازل فارغة و بنوك و غيرها و جميعها يمكن اللعب بداخله بحرية ، و لكن اللعبة ليست مجرد لعبة اون لاين فقد اكدت كابكوم ان اللعبة ستقدم بعض اللمحات الدرامية و الاثارة اثناء اللعب ، و رغم عدم معرفة هذا الامر الا ان معرفتنا لقدرات كابكوم في تنفيذ وعودها تخبرنا ان الامر سيكون بلا شك رائعاً .





Resident Evil OUTBREAK تحوي على 20 مرحلة مختلفة و عدد كبير من المهمات ، منها العديد من المهمات الكلاسيكية في عالم العاب رزدنت ايفل كفتح ابواب مقفلة او تشغيل اجهزة معينة او حتى العثور على مفقودين في مدينة الراكوون سيتي .











ما الجديد...........



في لعبة رزدنت ايفل اون لاين أو رزدنت ايفل اوتبريك Resident Evil Outbreak كما نعرفها الان الكثير من الاسرار و الحركات التي لم تكشفها كابكوم حتى الان و بعد الكشف عن اسلوب المساعدة ، التحول الى الزومبي ، اغلاق الابواب ، تم تقديم اسلوب الاختباء بداخل خزانات الملابس .



و هذه هي الطريقة ، في حال وجودك في موقع ما مليء بالزومبيات ذات قدرة الرؤية فقط يمكن التوجه الى خزانة ملابس و فتحها ثم الاختباء بها لبعض الوقت ، و سيحصل ان تزداد دقات قلبك في هذه الوضعية ، و يمكنك الرؤية من فتحات التهوية الموجودة في الخزانة على غرار اسلوب الاختباء في العاب ميتل جير سوليد .



و بالفعل يمكنك في رزدنت ايفل اوتبريك Resident Evil Outbreak ان تختبى باستخدام هذه الاستراتيجية الرائعة ، غير انك لن تتمكن من فعل هذا الشيء مع بعض الزومبيات zombie ذات قدرة الشم العالية كالنمسيس مثلاً ، و تذكر انك زملائك في الفريق ( خيار اللعب الجماعي ) لن يعرفوا بوجودك داخل الخزانة ايضاً .



نقطة جديدة كلياً في عالم العاب رزدنت ايفل هي نظام فتح الابواب في هذه اللعبة ، هذه المرة لن تحصل على مشاهد فتح الابواب بعكس العاب رزدنت ايفل السابقة ، هذه المرة سيكون فتح الابواب ضمن واقع اللعبة بدون شاشة الفتح الكلاسيكية ، و هذا يعني ان ستفتح الابواب بسرعة خاطفة ..



ايضاً توفر هذه الميزة الجديد بعض الامور الفريدة من نوعها ، فيمكنك الان اغلاق الابواب على الزومبيات و قطع اذرعهم على سبيل المثال ، غير ان بعض الوحوش كالنمسيس يتمكن من تحطيم بعض الابواب في هذه اللعبة المرعبة و هذا يضيف كثيراً للعبة .







خيار اللعب عبر الشبكه…..



هذا بالاضافة الى انتشار بعض المعلومات على الشبكة تفيد بان اللعبة ستحصل على خيار لعب بوصلة الاي لينك I-link للدمج بين اجهزة البلاي ستيشن الثاني و اللعب دون الاتصال بالشبكة ، غير ان مصادر اخرى غير مؤكدة ايضاً تفيد باحتمالات كبيرة لوجود خيار لعب ثنائي او رباعي في اللعب " اوف لاين " اما فيما يتعلق بلعبة RESIDENT EVIL Outbreak من ناحية المحرك فقد تأكد رسمياً ان هذه اللعبة تستخدم تقنيات رزدنت ايفل 1 المعدلة و رزدنت ايفل زيرو على الغيمكيوب .





اخر الكلام.........



سيتم اصدار رزدنت ايفل اون لاين Resident Evil Outbreak في الربع الاول من عام 2004 م



pirate_1012 غير متواجد حالياً