عرض مشاركة واحدة
قديم 11-22-2006, 03:54 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



فشل مانشستر يونايتد في حسم تأهله إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بعد سقوطه أمام مضيفه سلتيك الإسكتلندي بهدف نظيف مساء الثلاثاء ، فيما فاز بنفيكا البرتغالي على كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 3-1 ضمن مباريات المجموعة السادسة.



بهاتين النتيجتين يتأهل سيلتيك إلى دور الـ16 برصيد تسع نقاط وهو ذات رصيد مانشستر يونايتد غير أن نتيجة مبارتي الفريقين تصب في مصلحة الفريق الإسكتلندي ، ويليهما بنفيكا في المركز الثالث برصيد سبع نقاط ، ثم كوبنهاجن برصيد أربع نقاط.



ولا يمكن أن يتراجع سيلتيك إلى المركز الثالث حتى لو خسر في الجولة الأخيرة نظرا لأن منافسيه مانشستر يونايتد وبنفيكا يصطدمان ببعضهما البعض في ذات الجولة.



ويحتاج مانشستر يونايتد لتفادي الخسارة على يد بنفيكا في مباراة الجولة الأخيرة التي تقام على ملعب أولد ترافورد في إنجلترا في الجولة الأخيرة بينما يسافر الإسكتلنديون إلى بلاد الشمال لمواجهة كوبنهاجن في السادس من ديسمبر المقبل.



وتعد الخسارة هي الثانية من نوعها لمانشستر يونايتد بعد سقوطه المفاجيء على يد كوبنهاجن في الجولة السابقة بنتيجة 1-صفر أيضا.



جاءت مباراة مانشستر مع سيلتيك عصبية كعادة لقاءات الدربي بين الفريقين البريطانيين ، وشهد اللقاء أحداثا درامية في الربع ساعة الأخير.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس