عرض مشاركة واحدة
قديم 11-22-2006, 03:56 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



حول أرسنال الإنجليزي تأخره أمام ضيفه هامبورج الألماني بهدف إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف لهدف يوم الثلاثاء ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا ، فيما تغلب بورتو البرتغالي على مضيفه سسكا موسكو الروسي بهدفين من دون مقابل ضمن المجموعة نفسها.



على ملعب طيران الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن ، تقدم هامبورج مبكرا على أرسنال بقذيفة للنجم الهولندي رافائيل فان دير فارت في الدقيقة الرابعة.



لكن مواطنه روبن فان بيرسي عادل النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 52 مستغلا تمريرة من زميله الإسباني فرانسيسك فابريجاس ، وأضاف الإيفواري إيمانويل إيبوي الهدف الثاني في الدقيقة 83 بعد اختراق ناجح من الجهة اليمنى إثر تمريرة من البديل تيو والكوت ، قبل أن يودعها نجم منتخب كوت ديفوار مرمى هامبورج من زاوية صعبة.



وعزز البديل البرازيلي خوليو بابتيستا من فوز "المدفعجية" في الدقيقة 88 بإحرازه الهدف الثالث من ضربة رأس بعد كرة عرضية من والكوت.



وفي العاصمة الروسية موسكو ، واصل بورتو انتصاراته وفاز على سسكا موسكو بهدفي ريكاردو كواريزما في الدقيقة الثانية والأرجنتيني الدولي لويس جونزاليس في الدقيقة 61.



نتائج الجولة قبل الأخيرة عقدت حسابات المجموعة السابعة ، إذ أرسنال مع بورتو في الصدارة برصيد عشر نقاط ، بينما يحل سسكا موسكو ثالثا برصيد ثماني نقاط ، ويقبع هامبورج في قاع الترتيب بدون نقاط.



ويخرج أرسنال في الجولة الأخيرة الحاسمة لمقابلة بورتو في مواجهة غير مأمونة العواقب ، ويتحتم على الفريق اللندني تجنب الخسارة لاسيما في ظل فوز متوقع لسسكا موسكو على هامبورج ، بينما يتساوى الفرق الثلاثة في حالة تعادل أرسنال مع بورتو وفوز سسكا موسكو على هامبورج.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس