عرض مشاركة واحدة
قديم 02-22-2007, 10:33 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



وجه الإسباني رافايل بينيتث المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي شكره إلى لاعبيه والجماهير التي حضرت مباراة برشلونة الإسباني في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا وانتهت لمصلحة الفريق الإنجليزي ، فيما أكد الهولندي فرانك ريكارد قدرة فريقه على التأهل.



وقال بينيتث في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة : "أريد أن أشكر جميع اللاعبين على المستوى الذي قدموه في المباراة ، كما أن الجماهير كان لها أثر كبير فقد حضروا بأعداد كبيرة ، وكنت أسمع تشجيعهم طوال المباراة".



وتابع : "لقد قدمنا مباراة تكتيكية واعتمدنا على الهجمات المرتدة ونجحنا في الخروج فائزين بالمباراة ، ولكن مازال هناك مباراة أخرى في أنفيلد ويجب أن نعلم أننا لم نتأهل بعد إلى دور الثمانية".



وكان ليفربول قد خطف فوزا مفاجئا من برشلونة بهدفين مقابل هدف ، تقدم الفريق الكتالوني عن طريق البرتغالي ديكو ، ورد "الحمر" بهدفين عن طريق الويلزي جريج بيلامي والنرويجي يون أرني ريسا.



من جانبه ، أبدى ريسا سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على برشلونة والذي جاء بفضل التشكيل الممتاز الذي بدأ به بينيتث المباراة.



وأضاف : "الجميع لم كن يتوقع التشكيل الذي بدأنا به ، ولكن بينيتث أثبت أنه مدير فني ممتاز من الناحية التكتيكية



وعن المشاكل التي واجهت الفريق قبل المباراة ، قال النرويجي : "قبل المباراة قررنا نسيان ما حدث من مشاكل خلال وجودنا في البرتغال ، والتركيز على المباراة وقد نجحنا في ذلك".



وكان بيلامي قد اعتدى على ريسا بعصا جولف عقب مشاجرة نشبت بينهما تحت تأثير الخمر أثناء معسكر الفريق في البرتغال.



على جانب آخر ، أكد ريكارد المدير الفني لنادي برشلونة أن هزيمة فريقه جعلت موقفه صعبا للغاية قبل مباراة العودة في ليفربول.



وقال ريكارد : "لقد واجهنا مشاكل عديدة مع ليفربول ، فبعد هدفنا هدأ إيقاع لعبنا مما أتاح لليفربول فرصة السيطرة على مجريات اللعب ، ولم نتمكن بعد ذلك من إيقافهم".



وأشار المدير الفني الهولندي إلى أن فريقه مازال يملك فرصة التعويض في أنفيلد ولكن ذلك يتطلب المزيد من العمل خلال الفترة القادمة والثقة بإمكانية التأهل.



ويستضيف ليفربول برشلونة في مباراة العودة يوم السادس من مارس القادم ، ويكفي الفريق الإنجليزي الفوز أو التعادل أو الهزيمة بهدف نظيف للتأهل إلى دور الثمانية.










koky غير متواجد حالياً