عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2006, 04:27 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



سحق أيندهوفن حامل اللقب ضيفه أوتريخت بفوزه عليه ( 5-صفر) السبت على ملعب "فيليبس شتاديون" في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الهولندي لكرة القدم، ليبتعد بالتالي في الصدارة عن منافسه أياكس أمستردام الذي يلعب الأحد مع سبارتا روتردام.



افتتح التسجيل لاعب أوتريخت روبن نيليس الذي سجل هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثامنة من المباراة، ثم أحرز إبراهيم أفيلاي الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 28، وسجل البيروفي جيفرسون فارفان الهدف الثالث في الدقيقة 39.



وفي الشوط الثاني أضاف الإيفواري آرونا كونيه الهدف الرابع لأيندهوفن في الدقيقة 54، واختتم فارفان الخماسية في الدقيقة 78 بتسجيله الهدف الثاني, ليرفع فريقه رصيده إلى 37 نقطة وابتعد بفارق 6 نقاط عن أياكس.



وفي مباراة أخرى، تغلب فيليم تيلبورغ على ضيفه فالفيك (3-1)، وبكر بالتسجيل عن طريق كيفين بوبسون في الدقيقة 5، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 30، وفي الشوط الثاني أحرز هانز فان دي هار هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة، قبل أن يختتم فرانك فان در سترويك أهداف فيليم في الدقيقة 89 لتنتهي المباراة بنتيجة (3-1).



وسحق إكسلسيور ضيفه هيراكليس بنصف دستة أهداف مقابل هدف واحد، والطريف أن هيراكليس تقدم أولاً بهدف للبرازيلي إيفرتون راموس دا سيلفا في الدقيقة 15، وبعد ذلك توالت أهداف إكسلسيور، جاء هدفين في الشوط الأول عن طريق المهاجم السورينامي أندويلي سلوري في الدقيقة 31، ويوس فان نيوفنهويزن في الدقيقة 44، وفي الشوط الثاني أضاف أصحاب الأرض أربعة أهداف عن طريق بروينز من ركلة جزاء في الدقيقة 54، وسيباستيان ستور في الدقيقة 58، وأضاف بروينز هدفه الثاني والخامس لفريقه في الدقيقة 69، واختتم غويانو غروت أهداف إكسلسيور في الدقيقة 78.



وفيما يلي ترتيب فرق الصدارة:



1- أيندهوفن 37 نقطة من 14 مباراة



2- أياكس 31 من 13



3- ألكمار 29 من 13



4- تفينتي انشكيده 28 من 14



5- فيينورد روتردام 26 من 13




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس