عرض مشاركة واحدة
قديم 11-28-2006, 10:45 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



وصف جيرار هولييه، المدير الفني لفريق ليون الفرنسي، قرار منح اللاعب الإيطالي فابيو كانافارو مدافع ريال مدريد جائزة الكرة الذهبية لهذا العام بأنها "فضيحة".



ونال المدافع الإيطالي "33 عاماً" الجائزة التي تمنح سنوياً لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، متفوقاً على مواطنه حارس المرمى جيانلويجي بوفون الذي جاء ثانياً، والمهاجم الفرنسي تييري هنري لاعب نادي آرسنال الإنكليزي الذي حل في المركز الثالث.



وقال هولييه في تصريح لصحيفة جورنال دو ديمانش:"بالتأكيد كانافارو لم يستحق الجائزة مقارنة باللاعبين الآخرين، لقد لعب جيداً في كأس العالم ولكنه قضى موسماً سيئاً، وأنا شخصياً كنت سأعطي الجائزة إلى بوفون".



وتابع المدرب الفرنسي:" يكفي أن نشاهد ما فعله جون كارو أمام كانافارو في دوري أبطال أوروبا، فالمباراة توضح أن قرار منح الجائزة كان غريباً"، في إشارة إلى مباراة ليون أمام ريال مدريد الأسبوع الماضي، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، أحرز منها النرويجي كارو هدف ليون الأول.



وأضاف هولييه:" إنها فضيحة، وأكثر ما يزعجني هو أن لاعب مثل تييري هنري الذي ظل يحرز 20هدفاً في الموسم الواحد لعدة سنوات، ولعب المباراة النهائية لبطولتين رئيسيتين الموسم الماضي، لم يتم وضعه في الاعتبار، وكانت هناك حملة سلبية ضده". ونال كانافارو الجائزة بعد أن نال أصوات 52 صحفياً في المسابقة التي تنظمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس