عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2006, 11:01 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



ينضم النجم السويدي المخضرم هنريك لارسون إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة ثلاثة أشهر اعتبارا من أول يناير القادم قادما من نادي هلسينبورج السويدي.



ويقضي عقد إعارة لارسون إلى مانشستر يونايتد أن يعود اللاعب المخضرم لناديه السويدي يوم 12 مارس القادم قبل بداية الدوري السويدي.



وقال لارسون في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام البريطانية : "لقد حاول يونايتد ضمي سابقا في أول مواسمي مع سيلتيك الإسكتلندي".



وأضاف : "إنه شيء جيد أن تلعب لفريق كبير مثل يونايتد ، من الممكن ألا أكون أساسيا ، لكنه شيء طريف أن أكون هناك".



ويعاني مانشستر يونايتد من عدم وجود اختيارات كثيرة في مركز رأس الحربة الذي يلعب به الفرنسي الدولي لويس ساها والنجم الإنجليزي واين روني.



وقال أليكس فيرجسون المدير الفني ليونايتد تعليقا على ضم لارسون : "إنه لاعب عظيم ، وشيء مدهش أن نأتي بلاعب مثله يستطيع تغيير أي مباراة".




وتابع : "لن نقوم بالتعاقد مع أي مهاجمين آخرين .. لقد بحثان في جميع الاتجاهات وهو (لارسون) بالتأكيد الاختيار الأفضل".



وأمضى لارسون سبعة مواسم ناجحة مع سيلتيك منذ عام 1996 حتى 2004 محرزا 242 هدفا في 300 مباراة.



وانضم النجم السويدي إلى برشلونة عام 2004 ، وقاد الفريق الكتالوني للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد أن لعب دورا مهما في المباراة النهائية أمام أرسنال الإنجليزي عندما دخل في الشوط الثاني ليصنع هدفين لزميليه صامويل إيتو وجوليانو بيلليتي.



وترك لارسون برشلونة مع نهاية الموسم الماضي لينضم إلى هلسينبورج ويقوده إلى المركز الرابع في الدوري السويدي في أولى مواسمه مع الفريق.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس