عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2006, 10:31 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



تأكد غياب فرانشيسكو توتي قائد نادي روما الإيطالي عن مواجهة فريقه المصيرية يوم الثلاثاء أمام فالنسيا الإسباني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة.



وقال لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق العاصمة الإيطالية في تصريحات أبرزتها مجلة "كالتشيو إيطاليا" عبر موقعها الرسمي يوم الاثنين : "توتي لن يكون ضمن القائمة التي ستواجه فالنسيا بسبب الإصابة التي لحقت بكاحله ، لكن ثقتي كبيرة في عودته أمام لاتسيو في ديربي روما الأسبوع المقبل".



ويلتقي روما على ملعبه مع فالنسيا مساء الثلاثاء بحثا عن التأهل للدور الثاني وهو ما يتحقق له في حال خروجه من اللقاء بنقطة واحدة بغض النظر عن المباراة المقامة في نفس المجموعة بين أوليمبياكوس اليوناني وشاختار دونستك الأوكراني.



وأضاف سباليتي أن هناك شكوكا حول لحاق سيموني بيروتا بالمباراة بسبب إصابته أيضا أمام أطالانطا في الدوري الإيطالي يوم السبت الماضي ، إلا أنه أشار إلى وجود البديل الجاهز في حالة عدم قدرة بيروتا على المشاركة.




ويعاني فالنسيا أيضا من إصابات عديدة في صفوفه ، إذ أنه سيسافر إلى روما بـ18 لاعبا فقط من ضمنهم عدد كبير من لاعبيه الشباب ، إلا أن الفريق لن يعاني من أي ضغوط بعدما ضمن الصدارة.



وقال أميدو كاربوني المدير الرياضي بالنادي الإسباني واللاعب السابق بروما : "سنلعب بدون الثنائي فرناندو مورينتس وديفيد بيا ، والمهاجم الوحيد المتاح أمامنا هو فرانشيسكو تافانو ، ومن بعده يوجد أربعة لاعبين شباب أعمارهم 21 عاما".



يذكر أن توتي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد تسعة أهداف ، فيما يتصدر مورينتس وبيا قائمة هدافي فالنسيا ولكل منهما خمسة أهداف.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس