عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2006, 10:35 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أهدر فريق شالكه فرصة لاستعادة صدارة الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسلجا) وتعادل مع مضيفه نورنبرج سلبيا أمس الاحد في ختام المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة فيما فاز آينتراخت فرانكفورت على مضيفه ألمانيا آخن 2/3. وأحرز الياباني الدولي ناوهيرو تاكاهارا الاهداف الثلاثة لاينتراخت فرانكفورت ليصبح أول لاعب ياباني يحرز ثلاثة أهداف خلال مباراة واحدة (هاتريك) في البوندسليجا.

وتعادل شالكه مع نورنبرج سلبيا ليرفع رصيده إلى 30 نقطة ويحتل المركز الثاني بفارق الاهداف فقط خلف المتصدر فيردر بريمن الذي فاز على هرتا برلين 1/3 أمس السبت كما رفع نورنبرج رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع. ولم يكن الاداء الذي قدمه لاعبو شالكه كافيا لتحقيق الفوز بالمباراة والذي كان كفيلا بتصدر شالكه للمسابقة للاسبوع الثالث على التوالي. وكاد كيفن كوراني أن يتقدم لشالكه حيث أتيحت أمامه أفضل فرصة للفريق في المباراة في الدقيقة التاسعة عندما تلقى تمريرة بينية من خليل التينتوب ولكنه سدد الكرة فوق العارضة. وبعد خمس دقائق سدد روبرت فيتيك لاعب نورنبرج كرة ضعيفة تصدى لها مانويل نوير حارس مرمى شالكه. وأتيحت فرصة ثمينة أخرى أمام ايفان ساينكو لاعب نورنبرج في الدقيقة 62 ولكن نوير كان متيقظا ودافع عن شباكه ببراعة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ليكون التعادل العاشر لنورنبرج هذا الموسم.

وقال ميركو سلومكا المدير الفني لفريق شالكه "كان كل من الفريقين منظما بشكل جيد. " وأضاف "إننا لم نتقدم إلى الامام بضغط هجومي لذلك يجب أن تقول أن هذه نتيجة عادلة".

وفي اللقاء الذي جمع بين آينتراخت فرانكفورت وألمانيا آخن الصاعد حديثا لدوري الدرجة الاولى سجل تاكاهارا "27 عاما" الاهداف الثلاثة لاينتراخت فرانكفورت ليرفع الفريق رصيده إلى 20 نقطة ويقفز إلى المركز الثامن. بينما جاء هدفا ألمانيا آخن في الدقيقتين 32 و81 وسجلهما يان شلوداراف وكريستيان فيل.

ورفع تاكاهارا, الذي لم يحرز سوى هدفا واحدا مع هامبورج في الموسم الماضي للبوندسليجا, رصيده إلى سبعة أهداف في الموسم الحالي سجلها خلال مشاركته في 15 مباراة مع فريقه الجديد آينتراخت. وسجل تاكاهارا الهدف الاول لاينتراخت في الدقيقة 14 إثر تمريرة من ألكسندر ماير ثم تعادل شلودراف لالمانيا آخن في الدقيقة 32 ولكن تاكاهارا تقدم لفريقه مجددا قبيل انتهاء الشوط الاول. وفي ثالث فرصة أتيحت أمام اللاعب الياباني في المباراة أكمل أهدافه الثلاثة وذلك في الدقيقة 62 حيث سجل هدفا من مسافة عشرة أمتار.

ولم ييأس فريق ألمانيا آخن وإنما واصل محاولاته ليسجل هدفه الثاني قبل تسع دقائق من انتهاء المباراة وأحرزه فيل وبعدها حاول تحقيق التعادل ولكنه فشل نظرا للحرص الهجومي لاينتراخت فرانكفورت




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس