عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2006, 03:18 AM   #1 (permalink)

Admin

• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي



'GEN.2'.. نكهة رياضية جديدة من َروتون







'GEN.2' كانت بالفعل من المفاجآت القوية والتي شهدها معرض أوتوماك هذا العام الأمر الذي يؤهلها لتحقيق نجاح باهر والنمافسة علي القمة في السوق المصري للسيارات.. ولما لا وهي التي حققت نجاحا بالغا في الأسواق الأوروبية والأسيوية خلال الشهور الماضية وتمتلك مقومات التفوق فهذه السيارة تنتج بنفس تكنولوجيا سيارات 'لوتس' البريطانية الرهيبة وتعد من أفضل السيارات في العالم من ناحية التصميم والأداء الرياضي علي الطريق والسلامة لجميع عشاقها.

'GEN.2' أحدي سيارات َروتون التي تتمتع بمظهر جذاب بفضل اعتمادها علي الخطوط التصميمية الذي يعطيها شكلا فريدا ذا تصميم رياضي فقد تم صقل انحناءاتها إلي الدرجة المثلي التي تجعلها مميزة عن غيرها من السيارات الأخري في فئتها وكذلك تصميمها الداخلي راق يمنحك الراحة والمتعة أثناء القيادة حيث طعم داخل السيارة بالألومنيوم الراقي الذي يتميز بلمسة لوتس.. ليس هذا ما يميز َروتون GEN.2 فحسب بل أن الشبكة الأمامية للسيارة ذات تصميم فريد علي شكل طائرة ورقية ماليزية تقليدية تدعي واو يولان وتجسد هذه الشبكة زوايا السيارة وانحناءاتها وخطوطها المستقيمة شكل السيارة الرياضية القوية ذات الطراز المتميز.

الاهتمام بالتصميم الخارجي ل GEN.2 لم يطغ علي الأداء القوي الآمن للسيارة فقد زودتها َروتون بشاسيه قوي عالي الصلابة ومحرك يلتقي وطموحات ركابها عشاق المغامرة فالمحرك عصري سعته 1600 سي سي وقوته110 أحصنة بمحرك (INJECTION) 16 صماما صمم بالتعاون مع لوتس مما يوفر أداء جبار وقيادة مريحة ويبلغ عزمه 148 نيوتن متر وسرعته القصوي 190كم/س.. حرصت َروتون علي تزويد سياراتها بمحركات اقتصادية من الأشياء التي تشتهر بها عن غيرها من الشركات الأخري فمحرك GEN.2 اقتصادي في استهلاك الوقود فهو يستهلك فقط 5.8 لتر لكل 100كم عند سرعة 90كم/ ساعة.. توفير قيادة السلسة ومريحة تأتي علي قائمة اهتمامات َروتون حيث أن محرك GEN.2 ذو اهتزازات قليلة لتحقيق القيادة السلسة لقائدها كما أنه مصمم لحياة طويلة تصل إلي 250000 كم تحتاج الي صيانة لمدة تزيد علي عشر سنوات ويتوافق مع قوانين البيئة فهو نظيف ولا تصدر عنه اي انبعاثات تؤثر علي البيئة.. القيادة الآمنة كان لها نصيب الأسد لدي GEN.2 فالسلامة والأمان متوافرة في جميع جوانب السيارة حيث يتجاوز هيكلها المقاييس الدولية للسلامة والأمان خصوصا الأوروبية وقوانين التصاميم الاسترالية وغيرها من المقاييس الأخري.. كما تم تجهيز GEN.2 بوسادتين هوائيتين أمامية وجانبية (4 وسائد) لتقليل الاصابات اثناء التصادم وتمنحك منظومة الفرامل المانعة للانزلاق مع منظومة توزيع قوة الفرامل الثبات التام والأداء الأمثل أثناء القيادة.. وتحتوي علي مصابيح أمامية مصنوعة من بولي كاربونيت تتحمل اغلب الصدمات السفلية ومصابيح استدارة متكاملة وذلك للقيادة الليلية حيث توفر قيادة آمنة ومريحة للسائق وأخري هالوجينيه أمامية للضباب وتم تزويد السيارة في الأمام بمصد مصنوع من البلاستيك الحراري الذي يقاوم درجات الحرارة المرتفعة لمقاومة التغييرات الجوية.

َروتون GEN.2 تجسد بحق قمة الراحة والرفاهية فهي تضم مجموعة متنوعة من التجهيزات التي حشدتها لراحة ركابها حيث يمكن طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة أمتعة كبيرة تتجاوز 370 لترا ويمكن مضاعفة مساحة الصندوق الي 700 لتر بطي المقاعد الخلفية وذلك لاستخدامها في السفر والرحلات إلي أبعد الأماكن فهي تعتبر بحق وحش بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معان مختلفة.. وتحتوي علي العديد من المواصفات والمميزات القياسية مثل نظام الفرامل ABS و4 زجاج كهرباء و2 مرايا كهرباء وباور ستيرينج وتكييف هواء من الجيل الثالث الحديث و2 وسادة هوائية (Air bag) ومثبت سرعة للسيارة الأوتوماتيك (Cruise control) ومصابيح شبورة خلفية وأمامية (Fog lights) وجنوط سبور 15 بوصة ومرايات جانبية ضد الشبورة وجهاز انذار ونظام تأمين ضد السرقة .. ومفتاح تحكم عن بعد وراديو CD وتحكم في عجلة القيادة.


الموقع الرسمي للسيارة : http://www.proton.co.uk/gen2/index.asp__________________




التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس