عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2006, 04:27 PM   #1 (permalink)

Admin

• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي



المصارع الاولمبي كرم جابر المصري يشارك في بطولة استعراضية للمحترفين في اليابان منذ اسابيع هدة تحت علم مصر



كملاكم (ملاكمة عنيفة )



أزمة كرم جابر





وعلى صعيد آخر ازدادت الانتقادات الموجهة إلى المصارع بطل العالم كرم جابر بعد تسريب الشريط الذي يسجل مشاركته كملاكم في بطولة استعراضية للمحترفين في اليابان قبل أسابيع عدة.





وتلقيه ضربة قاضية ألقت به على أرض الحلبة في مشهد مهين وغير متوقع. ووصفته بـ «اللاأخلاقي» لمشاركته سراً باسم مصر في بطولة للملاكمة وهو مصارع لم يمارس الملاكمة على الإطلاق، واتهمته بالجشع والسعي وراء المال حيث تبين أنه حصل على 200 ألف دولار في الدقائق التي ظهر فيها وانتهت بضربة قاضية فاضحة.





وأصدرت اللجنة الأولمبية بياناً تدين فيه المصارع الذي كان قبل أشهر عدة ملء السمع والأبصار لدى فوزه بذهبية أثينا الأولمبية، كما اتهمت اتحاد المصارعة بعدم الحزم في الكشف على المنشطات وأشارت إلى أن عدم مشاركة كرم جابر في بطولة العالم الأخيرة بالمجر.





لم يكن بسبب الإصابة كما ادعى بل لتأكده من تعاطيه المنشطات وخوفه من الكشف عن هذه الجريمة، وكان رئيس بعثة المصارعة محمود الجمال قد ألمح في تقريره إلى أن كرم جابر ربما يكون متعاطياً للمنشطات الممنوعة.





وأثار التسجيل التلفزيوني المذكور استياء بالغاً في الساحة الرياضية وأدى إلى نفور الكثيرين من سلوكيات المصارع رغم تعاطفهم معه من قبل، ولم يعلق كرم جابر على فضيحة مشاركته كملاكم في اليابان والتزم الصمت.









المصدر



http://www.albayan.ae/servlet/Satell...tail&c=Article





وده الرابط عن الفضيحة



http://www.youtube.com/watch?v=59YNXojXe_4



منقول
__________________





التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس