عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2006, 05:46 PM   #1 (permalink)

oshaa-10

V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي



يبدو أن كلمة السر في انتصارات الزمالك هي 'الاتحاد'.. فبعد صعود الزمالك لدور الثمانية في دوري أبطال العرب علي حساب الاتحاد الليبي، عاد الزمالك لمواصلة انتصاراته محليا وفاز علي الاتحاد السكندري زعيم الصغر بملعبه بهدفين مقابل هدف للقناص عمرو زكي ليرفع الزمالك رصيده الي 26 نقطة محتلا المركز الثالث.. ويتجمد رصيد الاتحاد عند 19 نقطة.

اعتمد مانويل كاجودا المدير الفني للزمالك علي وائل القباني كليبرو للفريق والذي ظهر في أحسن حالاته ولم يتحمل خط الدفاع محمود محمود وتامر ابوجبل أي مشقة طوال الشوط خاصة وأنه لم تكن هناك أي خطورة علي مرمي محمد عبدالمنصف حارس الزمالك واعتمد لاعبو الاتحاد علي التسديد علي المرمي من خارج منطقة ال ..18 ولم يشهد الشوط الأول إلا تسديدتين لصامويل تيرا وأنشط لاعبي الاتحاد وتسديدة وحيدة لأحمد صالح الظهير الايمن وكلها كانت خارج الثلاث خشبات..

ولأول مرة تشعر جماهير الزمالك بالراحة خاصة وأن الفريق الأبيض ظهر جيدا إلي حد ما طوال الشوط وان ساعد علي تألق الزمالك ضعف مستوي لاعبي الاتحاد الذين ظهروا تائهين تماما.

لم تدم فترة جس النبض طويلا وبدأ الزمالك في التوغل في خط دفاع الاتحاد عن طريق أسامة حسن ويوسف حمدي من الأجناب..

في منتصف الشوط وفي الدقيقة 23 نجح عمرو ذكي مهاجم الزمالك في استغلال كرة ضالة من أسامة حسن الظهير الأيسر وأخطأ دفاع الاتحاد في رقابة عمرو زكي الذي استلم الكرة بسهولة شديدة ووضعها هدفا في مرمي عصام محمود الذي يتحمل مسئولية الهدف أيضا.

انقلبت الأوضاع رأسا علي عقب مع بداية الشوط الثاني، عندما ظهر الاتحاد بشكل مختلف تماما عن الشوط الأول، واطلق لاعبو الاتحاد سيل من الهجمات علي مرمي عبدالمنصف.. وفي الدقيقة الثامنة ينجح رضا رجب في احراز هدف التعادل بسهولة شديدة، عندما تلقي الكرة علي خط المرمي ووضعها علي يمين عبدالمنصف.. وقبلها كاد جمال حمزة المتألق ان يحرز هدفا ثانيا للزمالك الا ان عصام محمود حارس الاتحاد تألق وصد الكرة ببراعة.

واخرج المدرب الصربي سلوبيدان احمد صالح بعد الهدف وأشرك أبوالعنين شحاتة.. وبدأ الزمالك استعادة توازنه تدريجيا وشن بعض الهجمات علي مرمي الاتحاد، ومن احداها في الدقيقة 25 نجح عمرو زكي في احراز هدف ثان للزمالك، بضربة رأس من عرضية جمال حمزة واخرج كاجودا مصطفي جعفر البعيد عن مستواه ودفع بعبدالحليم علي بعد الهدف مباشرة.

واضطر سلوبيدان الي تنشيط خط الهجوم بعد هدف الزمالك، ودفع بهشام حنفي بدلا من احمد حسن في اخر ربع ساعة من زمن المباراة.. واعتمد لاعبو الزمالك علي تمرير الكرة وسط الملعب وتألق ابوالعلا واحمد عبدالرؤوف في منطقة الوسط.

وشهدت الدقائق الأخيرة طرد صامويل تيرا افضل لاعبي الاتحاد لحصوله علي الانذار الثاني للخشونة.

وفي نهاية الشوط دفع كاجودا بوليد عبداللطيف وجونيور في الوقت الاضافي.. ووقف القدر مع الزمالك في اخر دقيقة من الوقت الاضافي عندما انفرد محمد فاروق مهاجم الاتحاد بعبدالمنصف وظن الدفاع انه في حالة تسلل الا ان القدر كان رحيما بالزمالك وخرجت الكرة بجوار المرمي وسط ذهول كل من في الملعب







oshaa-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس