عرض مشاركة واحدة
قديم 03-13-2007, 04:23 PM   #1 (permalink)

{the rock}

عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation



نيويورك (رويترز) - سحق فريق دالاس مافريكس المتألق منافسه لوس انجليس ليكرز 108-72 ليحقق فوزه السابع عشر على التوالي في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين يوم الاحد.



وسجل جوش هوارد 24 نقطة ليقود مافريكس لانزال أسوأ هزيمة بليكرز المبتلى بالاصابات على ارضه منذ ان انتقل مقر الفريق الى لوس انجليس عام 1960.



وكان دالاس الذي فاز في 52 مباراة من اصل 61 مباراة لعبها خلال الموسم الحالي متقدما على ليكرز بفارق 11 نقطة في الربع الثاني لينتقم مافريكس من خسارته في شهر يناير كانون الثاني الماضي والتي انهت مسيرة انتصاراته المتتالية التي بلغت 13 مباراة.



وخسر لوس انجليس رغم 25 نقطة سجلها له لاعبه كوبي برايانت سادس مباراة على التوالي.



وقال ايفري جونسون مدرب دالاس للصحفيين "اعتقد اننا صعبنا عليهم المهمة اثناء محاولتهم التسجيل في بعض الاحيان."



واضاف جونسون "لدينا لاعبون مثل (جيري) ستاكهاوس وجوش شكلوا دعما لنا في النصف الاول وحاول (جريج) بوكنار و (ديفيان) جورج وجوش التنافس على قدر المستطاع مع برايانت."



وقال فيل جاكسون مدرب ليكرز انه منزعج من الاداء الذي ظهر به فريقه.



واضاف جاكسون للصحفيين "انها هزيمة معوقة بالنسبة لنا. لا توجد أعذار تبرر الطريقة التي لعبنا بها المباراة."



واضاف ديرك نوفيتسكي 19 نقطة لدالاس كما سجل اربعة لاعبون اكثر من عشر نقاط لمافريكس الذي يعد سجل انتصاراته هو الاطول بالنسبة له في تاريخه مع البطولة.



وحقق فينكس صنز 17 انتصارا متتاليا أيضا هذا الموسم.



وقلل جونسون مدرب دالاس من أهمية عدد مرات الفوز المتتالي التي حققها فريقه.



وقال جونسون "نحن لا ننظر الى الامر بهذا الشكل. نعتبرها مجرد مباراة واحدة فزنا فيها."



وسجل ياو مينج 37 نقطة واستحوذ على سبع كرات مرتدة من السلة ومنع اربع تصويبات ليقود هيوستون روكتس للفوز على ارضه 103-92 على اورلاندو ماجيك. وتعد هذه المباراة الرابعة التي يخوضها ياو منذ عودته من الاصابة كما انها تعد اكثر المباريات تأثيرا منذ ابتعاده عن 32 مباراة بسبب كسر في ساقه اليمنى. وسجل جرانت هيل 17 نقطة لاورلاندو.



وسجل اودونيس هاسليم في الانفاس الاخيرة من زمن اللقاء ليفوز ميامي هيت بسادس مباراة له على التوالي وذلك بتغلبه 106-104 على ارضه على فريق واشنطن ويزاردز.



وسجل ايدي جونز 18 نقطة وجاري بايتون 17 نقطة لهيت الذي حقق 12 انتصارا متتاليا على ارضه. وسجل جيلبرت اريناس 33 نقطة لواشنطن.



وسجل الن ايفرسون 24 نقطة ومرر سبع كرات مؤثرة واستحوذ على ست كرات مرتدة من السلة وخطف اربع كرات لينهي فريق دنفر ناجتس مسلسل هزائمه التي دامت 20 مباراة متتالية بفوزه 113-101 على سكرامنتو كينجز. واضاف كارميلو انتوني 29 نقطة لناجتس.



وعاد رون ارتيست الذي اعتقل للاشتباه في قيامه باعمال عنف على الصعيد المحلي الاسبوع الماضي من الايقاف وسجل 17 نقطة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة من السلة وخطف اربع كرات ومرر ثلاث كرات مؤثرة لزملائه في سكرامنتو.



وسجل ليبرون جيمس 26 نقطة واستحوذ على سبع كرات مرتدة من السلة ومرر ست كرات مؤثرة ليفوز كليفلاند كافاليرز بخامس مبارياته على التوالي 99-88 على انديانا بيسرز.



وسجل مايك دونليفي 25 نقطة لبيسرز الذي خسر تسع مباريات متتالية.




{the rock} غير متواجد حالياً