عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-2006, 03:35 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



لحق ليل الفرنسي بمضيفه ميلان الإيطالي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا عن المجموعة الثامنة بعد التغلب عليه بهدفين نظيفين ، فيما تعادل أندرلخت البلجيكي الذي له المصري أحمد حسن 2-2 مع أيك أثينا الفرنسي ليتذيل الترتيب.



على ملعب جوزيبي ميئاتزا ، أحرز هدفي ليل مهاجمه النيجيري بيتير أوديموينجي والإيفواري عبد القادر كيتا في الدقيقتين السابعة و67 ، ليرتفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني ، بفارق نقطة عن ميلان المتصدر.



واصل ميلان عروضه الضعيفة ، وتلقى هزيمته الأولى من فريق فرنسي منذ عام 1993 عندما خسر أمام مرسيليا في الدور النهائي لبطولة الأندية الأوروبية أبطال الدوري ، وعلى الرغم من محاولات إدارة "الروسونيري" جذب الجماهير بتخفيض ثمن التذكرة إلى يورو واحد ، إلا أن الجماهير حضرت بأعداد شحيحة وندم المتواجدون داخل الملعب على حضورهم.



الهدف الأول للفريق الفرنسي يتحمل مسئوليته زيكو كالاتش حارس ميلان "المتواضع" إذ فشل في التصدي لتسديدة ضعيفة لمحاولته صدها بيد واحدة وارتدت الكرة منه لتصل إلى أوديموينجي الذي حولها بسهولة في الشباك.




وجاء الهدف الثاني بعدما استقبل كيتا عرضية جميلة وحول الكرة بسهولة في شباك كالاتش الذي خرج بشكل خاطئ عن مرماه ، وإن كان خط الدفاع يتحمل معه مسئولية الهدف.



أما على ملعب كونستانت فاندن ستوك ، فشل أندرلخت في الحفاظ على تأهله بهدفين نظيفين للثنائي أنتوني فان دير بوري ونيكولاس فروتوس في الدقيقتين 38 و64 ، بعدما تعادل الفريق اليوناني عن طريق فاسيليس ساكيليس وبرونو سيريلو في الدقيقتين 76 و81.



وقد شارك حسن منذ بداية المباراة ، وتسبب في الهدف الأول لفريقه بعد تدخله مع الدفاع اليوناني لتصل الكرة إلى فان دير بوري ويحولها في الشباك ، لكنه خرج في الدقيقة 65 وحل بدلا منه زميله المغربي مبارك بوصوفه وقتما كانت النتيجة تقدم فريقه بهدفين نظيفين.



وكان أيك في حاجة للفوز لضمان التأهل إلى دور الستة عشر ، لكن تعادله تسبب في احتلاله للمركز الثالث برصيد ثماني نقاط ، فيما تذيل أندرلخت المجموعة برصيد أربع نقط.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس