عرض مشاركة واحدة
قديم 03-15-2007, 04:45 PM   #1 (permalink)

{the rock}

عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation



سيوقع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عقدا في نهاية الموسم الحالي ينتقل بموجبه من فريقه الحالي مانشستر يونايتد الانجليزي الى ريال مدريد الاسباني حسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية اليوم الخميس.



ذكرت الصحيفة من دون ان تكشف عن مصادرها "سيوقع كريستيانو رونالدو عقدا مع ريال مدريد عقب نهاية الموسم" مضيفة "انها القنبلة التي سيكشف عنها رئيس النادي الاسباني رامون كالديرون".



واوضحت ايضا ان كريستاينو رونالدو "قرر ترك مانشستر يونايتد والانتقال للعب مع ريال مدريد وانه ينتظر نهاية الموسم لكي يبلغ مدربه اليكس فيرغوسون برغبته بالرحيل".



والمحت الصحيفة الى ان ريال مدريد لن يعلن عن تعاقده مع النجم البرتغالي لانه سيواجه "عقوبات قاسية" من الاتحاد الاوروبي لكرة القدم لان اللاعب مرتبط بعقد مع ناديه الانجليزي.



ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد حتى 2010.



كان فيرجوسون اوضح الجمعة الماضي ان مفاوضات تجري مع اللاعب لتجديد عقده واكد رونالدو نفسه هذه المفاوضات بقوله "لقد اجرينا محادثات وآمل ان نتوصل الى اتفاق في اسرع وقت ممكن لكن لم يتقرر اي شيء حتى الان. اني اريد البقاء".



واضاف "الجميع يعرف اني احب اسبانيا كثيرا وارغب باللعب يوما مع احد انديتها لكني حقيقة سعيد هنا في مانشستر. اذا لم اذهب الان ساذهب بعد عامين او ثلاثة او اربعة او حتى خمسة وساكون سعيدا لو رحلت الى ناد كبير".



كان رونالدو انضم الى مانشستر يونايتد في اغسطس 2003 مقابل 6ر17 مليون يورو ولمدة 5 سنوات ثم مدد العقد عامين اضافيين وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري برصيد 16 هدفا بفارق هدفين خلف المتصدر العاجي ديدييه دروجبا مهاجم تشلسي.




{the rock} غير متواجد حالياً