عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2006, 08:16 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



سيخوض برشلونة المتصدر وحامل اللقب مواجهة سهلة أمام ضيفه ريال سوسييداد صاحب المركز قبل الأخير السبت على ملعب "نو كامب" في المرحلة الرابعة عشرة من بطولة إسبانيا.



ويدخل برشلونة المباراة بمعنويات عالية بعدما ضمن تأهله إلى دور الـ16 في دوري الأبطال الأوروبي، بتغلبه على فيردر بريمن الألماني 2-صفر الثلاثاء الماضي، وينظر الفريق الكاتالوني باهتمام إلى الاستفادة من تواضع مستوى ضيفه، للحفاظ على صدارته المهددة من قبل غريمه التقليدي ريال مدريد الوصيف بفارق نقطة، وإشبيليه الثالث بفارق نقطتين، اللذين يلتقيان في قمة هذه المرحلة.



وتعد المباراة اختبارا حقيقيا لإشبيليه لإثبات قدراته وأحقيته في المنافسة على اللقب، الذي أحرزه للمرة الأخيرة عام 1946، وحذر مدربه خوان دي راموس من مغبة الاستهتار قائلا: "ريال مدريد لديه كل مقومات النجاح، رغم أنه لا يلعب بشكل جيد مؤخرا".



وليس مؤكدا اعتماد مدرب الريال الايطالي فابيو كابيللو على مهاجمه البرازيلي رونالدو، الذي سجل هدفي التعادل أمام دينامو كييف الأوكراني في دوري الأبطال الأربعاء الماضي، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-2، وقد قال رونالدو ردا على منتقديه: "عندما تسجل الأهداف يقولون إنك رائع، لكن عندما تفشل في التسجيل يصفونك بالسمين".



كما لم تتأكد مشاركة الإنكليزي ديفيد بيكهام أساسياً، رغم عدم شفاء خوسيه أنطونيو رييس تماماً من إصابة في الفخذ، وهو يأمل في اللحاق برفاقه ليسجل عودته إلى ملعب إشبيليه، الذي تركه قبل ثلاثة أعوام منتقلا إلى آرسنال.



وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الإيطالي فابيو كانافارو، والمهاجم الهولندي رود فان نيستلروي، اللذين يعانيان من إصابتين طفيفتين، إثر اصطدامهما ببعضهما البعض خلال التمارين.



ويلعب في المباريات الأخرى خيتافي مع بيتيس وجيمناستيك مع ليفانتي، وسلتا فيغو مع فياريال وأوساسونا مع مايوركا، وراسينغ سانتاندر مع سرقسطة، وأتلتيك بيلباو مع ريكرياتيفو، وأتلتيكو مدريد مع إسبانيول وفالنسيا مع ديبورتيفو لا كورونيا.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس