عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2006, 10:06 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



ينظر نادي هامبورغ الألماني لكرة القدم احتمالات تعرض لاعبه الكاميروني تيموتي آتوبا لإهانات عنصرية من قبل مشجعي الفريق، مما دفعه للقيام بإشارات مسيئة تجاههم، خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على سيسكا موسكو الروسي (3-2) الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا.



وقال عدد من المشجعين الذين حضروا المباراة، وعدة صحف يومية في هامبورغ الجمعة، إن المدافع الكاميروني أهين بشكل كبير، خاصة من جزء المدرجات الخاصة بالشخصيات الهامة.



وأكد آتوبا أنه أهين، ولكنه قال إن ذلك ليس سبب الإشارات البذيئة التي وجهها للمشجعين عدة مرات عندما جرى تبديله.



وحصل آتوبا على البطاقة الحمراء إثر ذلك، وأوقفه النادي عن المشاركة في المباراتين المتبقيتين للفريق في الدوري الألماني (بوندسليغا) هذا العام قبل العطلة الشتوية، كما فرض عليه غرامة مالية بمبلغ 50 ألف يورو.



وصرح بيرند هوفمان رئيس نادي هامبورغ لصحيفة "بيلد" قائلاً: "آتوبا أبلغنا بأن الهتافات العنصرية ليست سبب تصرفه المشين".



وأوضح هوفمان لصحيفة "مورغنبوست" أن النادي سيتخذ إجراءات حاسمة، تجاه من تثبت مشاركته في الهتافات العنصرية المسيئة من المشجعين.



وأضاف هوفمان: "يقال إنه كانت هناك هتافات مهينة، ونحن سنتصرف بشكل حاسم عندما نعرف من فعل ذلك، والمذنبون سيحال أمرهم إلى الشرطة على الفور".



ولعب آتوبا في المباراة بمستوى متواضع، ووجه له المشجعون عبارات استهجان، عندما ارتكب خطأ تسبب في إحراز الهدف الثاني لسيسكا، في المباراة التي انتهت بفوز هامبورغ 3/2.



وبعد تلك العبارات الساخرة طولب آتوبا بالخروج لتبديله بلاعب آخر، واستمر المشجعون في ترديد عباراتهم التهكمية، كما ألقوا بأكواب المشروبات في اتجاهه لدى خروجه من أرض الملعب.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس