عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2006, 01:22 AM   #1 (permalink)

Admin

• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي



الصورة للايضاح فقط

نشرت صحيفة شرق اوسطية عربية عن الشباب , بانهم يرسمون الكثير من الصور , لفتاة المستقبل فبعد ان كان يريدها جميلة وشعرها طويل وذات عيون واسعتين وذات مظهر بشكل عام جذاب.. اضاف اليها بعض الصفات مثل انه يريد فتاة لا تدخل الانترنت.. لماذا , وما الاسباب ؟ وما الدوافع؟؟

هذا الشاب عقد قرانه على الفتاة ومع الوقت تعرف عليها اكثر واكثر وقبل ليلة الدخلة سئلها عن الانترنت وهل هي من رواده ام لا.. قالت له نعم انا احب الانترنت واستمتع به عندما ادخله.. عندها تغيرت ملامح الشاب وكشر عن انيابه وانهى علاقته مع الفتاة متذرعا ذلك بانه لا يثق باي فتاة تدخل الانترنت.







شاب اخر قال لوالدته واخته ابحثوا لي عن بنت الحلال وقال لاخته.. اريد فتاة لا تعرف عن الانترنت الا اسمه فقط .. قالت له اخته ولماذا يا اخي ؟ قال : لا تساليني عن فتيات الانترنت فانا اعرف من هن هؤلاء الفتيات!!..







واخر ايضا اتم زواجه وبعد مرور اشهر قالت له زوجته اريد منك ان تحضر لي جهاز كمبيوتر حتى ادخل على الانترنت واتعرف على العالم.. قال لها وهل كنت تدخلين الانترنت قبل زواجنا ؟ قالت نعم , لماذا ؟ قال : لو كنت اعرف ذلك لما تزوجتك.







ما سبق لم يكن قصص خيالية كما نشرته احدى صحف العالم العربي , وهي ليست من نسج الخيال. بل هي حقيقة لشباب رسموا في مخيلتهم صور معينة للفتيات اللواتي يدخلن الانترنت. ولا تسرعوا بالرد عليهم. لان في كلامهم احيانا بعض المنطق. تعالوا نستمع لبعض ارائكم..

بقي ان نسال لماذا هذه المواقف المتطرفة بالنسبة للفتيات واغلب الظن ان بعض الرجال بنوايا سيئة , هم اللذين يجب ان يقاطعوا بسبب نواياهم وليس النساء.


منقول .......




التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس