عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2006, 05:37 PM   #4 (permalink)

Admin

• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


windows vista للعمل

الأعمال ونظام التشغيل

Windows Vista




تم تصميم نظام التشغيل Windows Vista للأعمال باختلاف أحجامها ومجالاتها. سيكون لنظام التشغيل Windows Vista تأثير ملحوظ في أي مكان عمل، لأنه مصمم خصيصًا لمساعدتك في تحقيق الكفاءة في التشغيل مع الحد من التكاليف في مجالات النشر المكتبي للصور والإدارة والأمان.

كما يساعد نظام التشغيل Windows Vista مستخدمي أجهزة الكمبيوتر على أن يكون لهم دور فعّال في أعمالهم من خلال تقديم اتصالات ذات كفاءة عالية مع نظام تكامل متقدم عبر التقنيات والشبكات والأنظمة، بالإضافة إلى تزويدهم بإمكانية الوصول السريع للمعلومات المنظمة بصورة أفضل.



الأعمال الصغيرة ونظام التشغيل Windows Vista



Windows Vista هو نظام التشغيل الذي يساعدك على استمرار تشغيل أجهزة الكمبيوتر بسهولة وأمان، حتى بدون طاقم عمل تكنولوجيا المعلومات المخصص. يقدم نظام التشغيل Windows Vista طرقًا جديدة فعالة للعثور على المعلومات واستخدامها، كما يوفر إمكانية متطورة للاتصال بالتقنيات والشبكات والأشخاص والأنظمة المتكاملة بحيث يمكنك التركيز على ممارسة أعمالك.



الأمان



يعتبر الأمان هو البنية الأساسية لنظام التشغيل Windows Vista. يمكنك تحقيق أهدافك من الأعمال ومن أجهزة الكمبيوتر بكل ثقة، علمًا بأن نظام التشغيل Windows Vista يوفر مزيدًا من الأمان ضد أحدث جيل من تهديدات الأمان كما يوفر إدارة ميزات الأمان المركزية بكفاءة. من خلال تأكيد تكامل النظام، يساعد نظام التشغيل Windows Vista على منع تعرض بياناتك للخطر بسبب البرامج الضارة ووسائل الاحتيال. يتيح لك أيضًا نظام التشغيل Windows Vista إمكانية حماية البيانات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بالشركة من الوصول غير المخول وبالتالي حمايتها من الفقد أو السرقة



أجهزة الكمبيوتر المحمولة



يعمل نظام التشغيل Windows Vista على تسهيل استخدام أجهزة الكمبيوتر والشبكات أثناء انتقال المستخدم من مكان لآخر. حيث يساعد على توصيل جهاز الكمبيوتر بمجموعة من الأجهزة والشبكات المختلفة بصورة أسرع وأسهل وأيضًا أكثر أمانًا، كما يسهل عملية مزامنة البيانات بين الكمبيوتر والأجهزة. يعمل نظام التشغيل Windows Vista على دمج العديد من الميزات الجديدة المصممة خصيصًا لمستخدم الأجهزة المحمولة.



مستخدمي الأجهزة المحمولة، فقد تجد صعوبة في معرفة ما تبقى من طاقة البطارية بسرعة وربما تجهل بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتخاذها لإطالة عمر البطارية. يتضمن أسلوب عمل المستخدم الخاص بإدارة الطاقة في Windows Vista عداد بطارية حديث وسهل العثور عليه والذي يطلعك، من خلال لمحة سريعة، على ما إذا كان عمر البطارية يكفي للاستمرار في الاجتماعات القليلة التالية، كما يتيح لك أيضًا إمكانية تغيير خطة استخدامك للطاقة بسهولة بما يتناسب مع احتياجاتك.

Windows Mobility Center



عند تغيير المواقع والشبكات والأنشطة، يمكنك تكوين إعدادات جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك بسرعة ليناسب احتياجاتك. يتم جمع إعدادات الأنظمة الأساسية المرتبطة بالأجهزة المحمولة في مكان واحد يسهل العثور عليه؛ ألا وهو Windows Mobility Center. تتضمن الإعدادات سطوع شاشة العرض وخطة الطاقة ووحدة التخزين وتشغيل/إيقاف تشغيل الشبكة اللاسلكية وإعدادات العرض الخارجي واتجاه العرض وحالة التزامن. يمكن أن يقوم مصنّعو أجهزة الكمبيوتر بتخصيص Windows Mobility Center لتضمين الإعدادات الخاصة بالأجهزة الأخرى.

الكمبيوتر اللوحي



قدم لنا الكمبيوتر اللوحي في حقبة جديدة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ما يلي: كمبيوتر واحد كامل الوظائف يعمل بسهولة وفعالية عند وضعه على المكتب، لكنه عملي ومريح أيضًا عند استخدامه أثناء التنقل. من خلال تكامل ميزات دعم القلم ودعم الشاشة باللمس وإدخال مسحوق الحبر الرقمي وتقنيات التعرف على الكتابة بخط اليد والأجهزة الإبداعية، يصبح استخدام الكمبيوتر اللوحي مفيدًا ومريحًا وذا إنتاجية عالية في أي مكان وفي أي وقت.

يقدم نظام التشغيل Windows Vista تحسينات مميزة على استخدام القلم في التنقل مع التركيز على جعل القلم جهاز أكثر قوة وفائدة. يمكنك تعيين الأوامر والإجراءات الأساسية من خلال إشارات القلم البسيطة التي تسمى "نقرات". تتيح Handwriting Recognition Personalization Tool (أداة تشخيص التعرف على الكتابة بخط اليد) إمكانية إعداد نتائج التعرف لتناسب نمط الكتابة بخط اليد الشخصي. تمت أيضًا إضافة ميزة الدعم إلى شاشات اللمس. مثال على ذلك، Touch Pointer (مؤشر اللمس) الجديد وهو عبارة عن أداة خاصة للوصول إلى القوائم التي تظهر من خلال النقر بزر الماوس الأيمن واستخدام الإصبع في الوصول إلى أجزاء صغيرة من الواجهة.

طريقة العرض المشتركة لـ Windows



تتيح ميزة Windows Shared View (طريقة العرض المشتركة لـ Windows) إمكانية مشاركة المستندات بين 8 إلى 12 مستخدم في وقت واحد. إذا كانت لديك إمكانات لاسلكية ولا يتوفر لديك اتصال بالشبكة، سيتم إنشاء شبكة لتمكين المشاركة.

قد يصعب إجراء مشاركة فيما بين المجموعات. ومن طرق المشاركة الشائعة؛ طباعة النشرات وإرسال الملفات إلى أفراد بالبريد الإلكتروني أو عن طريق Instant Messenger وتحميل ملفات لمشاركات الشبكة الشائعة ومشاركة محرك أقراص USB flash، توجد بعض الصعوبات والقيود على كل هذه الطرق. تتيح ميزة Windows Shared View (طريقة العرض المشتركة لـ Windows) للمجموعات إمكانية تكوين جلسة عمل مشتركة عامة بشكل فوري لتمكين المشاركة متعددة الأطراف. تتيح Windows Shared View (طريقة العرض المشتركة لـ Windows) لك إمكانية "عرض" سطح المكتب أو التطبيق الخاص بك للمشاركين الآخرين أو لأي جهاز عرض متصل بالشبكة متوافق مع نظام تشغيل Windows، بالإضافة إلى مشاركة أحد الملفات مع مجموعة في منطقة العمل العامة. من خلال ميزة Windows Shared View (طريقة العرض المشتركة لـ Windows)، يمكن أن تستخدم مجموعتك نفس المستند في قاعة الاجتماع أو في العمل.

إعدادات العرض التقديمي



يجب أن يقوم مستخدمو الأجهزة المحمولة عادةً بإعادة تكوين إعدادات الكمبيوتر بصورة متكررة لإجراء عروض تقديمية في قاعات المؤتمرات، على سبيل المثال، تغيير مهلة شاشة التوقف أو خلفية سطح المكتب. ولتجنب هذه المشكلة، تم تزويد نظام التشغيل Windows Vista بمجموعة من إعدادات العروض التقديمية التي يمكنك تطبيقها عن طريق نقرة بسيطة عند التوصيل بأحد أجهزة العرض.

العرض التقديمي المتصل بالشبكة



تتيح ميزة Network Projection (العرض التقديمي المتصل بالشبكة) لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows Vista إمكانية اكتشاف جهاز عرض قريب متصل بالشبكة، كما تتيح لك إنشاء اتصال من خلال شبكة سلكية أو لاسلكية.





المشاركة



في نظام التشغيل Windows Vista، أصبح من السهل مشاركة المعلومات بين المستخدمين. يساعدك نظام التشغيل Windows Vista على مشاركة الملفات والمجلدات وأجهزة الكمبيوتر بسهولة على نفس الشبكة بالطريقة التي تناسبك






بدء مشاركة الملفات وإدارتها ومشاركة التطبيقات عملية تتسم بالسهولة والبساطة.


عند قيام العديد من المستخدمين بمشاركة جهاز كمبيوتر باستخدام نظام التشغيل Windows Vista، تصبح مشاركة الملفات أو المجلدات مع مستخدمين محددين أو مع كافة المستخدمين على ذلك الكمبيوتر أسهل من أي وقت آخر. عند حفظ أحد الملفات، أصبح من السهل معرفة ما إذا تم حفظ الملف في ملف تعريف شخصي أو في ملف التعريف العام المرتبط بالكمبيوتر. خلال كافة سيناريوهات مشاركة نظام التشغيل Windows Vista، يساعدك Sharing Wizard (معالج المشاركة) على تحديد المستخدمين الآخرين الذين تريد مشاركة أحد الملفات معهم. يعرض لك المعالج كل شخص له حساب على ذلك الكمبيوتر ويتيح لك تعيين حقوق الوصول للأشخاص الذين تريد مشاركة الملف معهم فقط. يمكن أن يقوم المعالج تلقائيًا بإرسال رسالة بريد إلكتروني تحتوي على ارتباط لمشاركة الملف أو المجلد حتى يتيح للأشخاص معرفة أنك قمت بمشاركة محتوى معهم.





وظائف الفاكس والمسح الضوئي



تم تزويد نظام التشغيل Windows Vista بميزتي المسح الضوئي ووظائف الفاكس من خلال أداة Windows Fax and Scan. يمكنك الآن إرسال الفاكسات واستقبالها من خلال جهازك الشخصي بنفس السهولة التي يتم بها ذلك من خلال جهاز الفاكس، خاصةً بالنسبة للمستندات الرقمية









تعمل أداة Windows Fax and Scan على تبسيط متطلبات معالجة المستندات والاتصال.


بالإضافة إلى الإمكانات الأساسية، توفر أداة Windows Fax and Scan إنتاجية ومرونة أكثر من الأنظمة السابقة. توفر التحسينات الجديدة معالجة كاملة للمستندات وإمكانية الاتصال بالإضافة إلى إمكانية المسح الضوئي المحسَّنة التي تدعم المسح الضوئي للمستندات بنقرة واحدة من الماسحات الضوئية المتصلة محليًا والماسحات الضوئية المتصلة عبر الشبكة وأجهزة الطباعة/المسح الضوئي/الفاكس متعددة الوظائف.



أدوات التشخيص المضمنة



تم تزويد نظام التشغيل Windows Vista بوظائف جديدة ومحسنة تساعدك على حل العديد من المشكلات الشائعة وغالبًا ما يتم ذلك قبل حدوث فشل أو فقد بيانات. في حالة حدوث فشل في النظام أو تعطل القرص الثابت، توفر ميزة Built-in Diagnostics (أدوات التشخيص المضمنة) تقنيات النسخ الاحتياطي والاستعادة سهلة الاستخدام لمتابعة العمل.



يعد نظام التشغيل Windows Vista أكثر كفاءة في الأداء من نظام التشغيل Windows XP، مما يقلل من تكرار حالات التوقف وتأثيرها. كما يتضمن إصلاحات لحالات التوقف المؤقت والأعطال المعروفة والتقنية الجديدة التي سوف تمنع العديد من الأسباب الشائعة لحالات التوقف المؤقت والأعطال. كما يمكن أيضًا أن يكتشف نظام التشغيل Windows Vista وقت تعرض التطبيق لخطر استهلاك موارد النظام (مثل الذاكرة الظاهرية) ويقوم بتحذيرك لإيقاف تشغيل هذه التطبيقات قبل أن يتم إيقاف النظام مؤقتًا؛ وبالتالي تتجنب فقد البيانات.

توفر Built-in Diagnostics (أدوات التشخيص المضمنة) إمكانية تشخيص حالات الأخطاء الشائعة وتصحيحها تلقائيًا، كما تساعد على حماية البيانات عند حدوث فشل في النظام. على سبيل المثال، ستقوم ميزة Built-in Diagnostics (أدوات التشخيص المضمنة) الموجودة في نظام التشغيل Windows Vista بتحذيرك من أعطال القرص الثابت وشيكة الحدوث وتوجهك لاتخاذ إجراء تصحيحي قبل فقد البيانات. في أسوا الحالات، إذا لم يبدأ تشغيل جهاز الكمبيوتر، توفر تقنية Startup Repair (إصلاح بدء التشغيل) الجديدة إمكانات التشخيص خطوة بخطوة لتوجيهك لاسترداد البيانات وتقليل البيانات المفقودة لأدنى درجة ممكنة.



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس