عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2006, 07:07 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



تشارك فرق بايرن ميونيخ الألماني، وبنفيكا البرتغالي، وسانتوس البرازيلي، ولاتسيو الإيطالي، في دورة ودية في كرة القدم في دبي مطلع الشهر المقبل، خلال فترة توقف الدوري في بلدانهم في عطلة الشتاء.



وتحمل الدورة الودية اسم كأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ويلتقي فيها بايرن ميونيخ مع بنفيكا، في حين يلعب سانتوس مع لاتسيو في 8 كانون الثاني/يناير المقبل، على أن يتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية.



وغالبا ما تكون دبي محطة لبعض الفرق الأوروبية في فترة عطلة الشتاء، وخصوصا بايرن ميونيخ الذي دأب على إقامة معسكر تدريبي فيها كل عام، وسيقيم معسكره فيها أيضاً هذه المرة من 5 إلى 14 من الشهر المقبل.



وقال مدير عام النادي البافاري ونجمه السابق كارل هاينز رومينيغيه: "لم نستعد جيدا قبل انطلاق الدوري بسبب مونديال 2006 الذي أقيم في ألمانيا، ولكن من خلال مشاركتنا في هذه الدورة الودية في دبي، سنخوض مباراتين ستعودان علينا بالفائدة الفنية والمادية".



ويحتل بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في الموسم الماضي المركز الرابع حاليا في الترتيب.



وتابع رومينيغيه: "إذا دخلنا المرحلة الثانية من الدوري باستعداد جيد، فإننا لن نهدر نقاطا كما فعلنا أخيرا ضد فرق مثل فولفسبورغ وأرمينيا بيليفليد". وتبدأ عطلة الشتاء في ألمانيا في 20 كانون الأول/ديسمبر الحالي، بعد ثمن نهائي مسابقة الكأس، وتستمر حتى 26 من الشهر المقبل، موعد انطلاق المرحلة الثامنة عشرة من الدوري.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس