عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2006, 07:52 AM   #1 (permalink)

Admin

• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

Thumbs down



النهارده عندي ليكم قصة عجيبة وهي قصة يمكن سمع فيها البعض بس مايعرفش بقصتها كاملة...الا وهي قصة موسيقى نينوى ...والقصة تبدأ من

قصة حب بدات بين رجل وامرأة من العصور القديمة وكانت قصة العشق مستمرة بين الفتاة وعشيقها الرجل الفقير ولكنه كان صاحب علم واسع الى ان قرر والد الفتاة ان يزوج ابنته للملك بناءا على طلبه فحاول عشيقها المستحيل لينقذ حبيبته ان يهربها خارج البلدة الا ان محاولته باءت بالفشل وعزله الملك في الغابة الموحشة بلا زاد فقضى ايامه حزينا محطما في كوخ محتضرا متألما وقد كتب نوتات الموسيقى هذه وهو يبكي على حبيبته على الواح من الحجر ثم مات...

وقد عثر علماء المان على هذه الالواح منذ امد قريب ولحنوها في مقطوعات موسيقية وقد اصيبوا بالدهشة عندما قرر الجميع بأن هنالك سحر ما في هذه الموسيقى لم يكتشف سره حيث قال جميع من سمعها لاول مره بانه يرى هذا الرجل ويشعر بالامه؟؟؟

فقيل انها نوع من السحر الا انهم قالوا بانها تقود الانسان الى درجة من اللاوعي تدعى بالدرجة الفا وهي مايدعى بالتنويم المغناطيسي علميا ولم يعلموا حتى الاان كيف استطاع هذا الرجل الذي مات متألما وحزينا ان يكتشف هذا العلم من الايحاء بالموسيقى الذي لم يكتشف الا في العشرين من هذا القرن؟؟؟؟؟؟؟

وقد اعتبر خبراء الطاقة ومايسمى بالانتقال التخاطري ان نينوى هي الموسيقى المثالية لممارسة اليوجا ورفع الطاقة الجسمانية الى حدودها القصوى؟؟؟؟؟؟

وكان الله بالسر عليما !!!!!!!

وياريت تسمعوها كويس قوي وركز معاها اذا عجبتكم قولولي وانا اجيبلكم بقيت المقاطع الموسيقيه لهذا المحب المجروح




[hide]

اضغط هنا
_______[/hide]___________





التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس