عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2007, 11:37 PM   #1 (permalink)

M DESHA M

عضو جديد
 




 
M DESHA M على طريق التميز

افتراضي



فكرة الموقع تتلخص بأنك تشترك مع الموقع و تبدأ باقتراح اسماء نطاقات عليهم لكي يحجزوها هم فاذا اعجبهم الاسم لك مكافأة مالية ثم بعد ان يبيعوه بسعر جيد لك عمولة



بعد الاشتراك اذهب الى قسم النطاقات وسيظهر لك صندوق تكتب به الاسم المرشح مع مراعاة عدم كتاية www

مثلا google.com و اضغط زر ادخا اسم النطاق



طبعا انا اقترح العديد من النطاقات قبل يومين على الموقع و انتظر الرد منهم حيث يدرس كل اسم و يجاب عليك انه مرفوض ام لا



اذا اردتم الاشتراك الرجاء التسجيل من هذا الرابط و طبعا التسجيل مجاني:



http://DamanDaman.com/ana/mdesham/



طبعا بالتسجيل من هذا الرابط سوف تفيدوني (فكرة دعوة الأصدقاء للموقع و هي طريقة اخرى للربح) ارجو ان تفيدوا و تستفيدوا



هذه معلومان من الموقع تفيدكم بحجز النطاقات حتى ان لم تشتركوا معهم:



قسم التعليم ، حيث يمكنك تعلم كيفية الربح من اسماء النطاقات ، او ما هي الاسماء التى يمكنك ادراجها لنا لكي تحقق مكاسب جيدة.



هناك انواع من الدومينات الجيدة .. وتنقسم كالتالي :



1)
الاسماء الانجليزية الجيدة : مثل : music.com ، وبما انه من الصعب الحصول على دومين بهذه الكفاءة الان ، فيمكن ان يكون على غرار TryMarket.com وهذا الدومين محجوز من طرفنا من اسابيع قليلة ، اي انه كان متاحاً للجميع بمبلغ لا يتجاوز 7 دولارات تقريباً !!.. اذن ، الاسم الانجليزية ذو المعنى هذا جيد جداً. الاسم ربما يكون متاحاً الان ، وربما يكون قارب على انتهاء فترة الايجار وبالتالي سوف يكون متاحاً خلال ما بين 1 يوم الى 30 يوم .. اذا كانت الفترة اكبر من ذلك لاتخبرنا عليه الان.



2)
الاختصارات الجيدة : مثل abc.com ، وايضاً وبما ان مثل هذا الاسم صعب الان ، فمن الممكن شيء على غرار up5.com وقد تم حجزه من طرفنا من فترة ليست بطويلة. ايضاً الاسم يمكن ان يكون متاحاً او قارب على ان يتاح. وراعي فقط الانتهاءات com - net - us - org - cc - info - biz وفقط.



3)
اختصارات او اسماء تجارية او خدمية : علما ان هناك اسم فارغ كالتالي مثلاً pcfg.com .. وبحثت ووجدت بضع الشركات التى اختصارات اسمائها تماثله مثلاً : Perfect Computers For Geniuses أو Premier Certificates For Groups .. اذن هذا اسم جيد ، عدداً من الشركات او المنظمات ربما يهتم به قريباً ويدفع فيه جيداً.



4)
الاسم العربي : مثلاً (ممكن) Momken.com او (ياترى) Yatara.com ... الخ



5)
اسم كان موقعاً يعمل وعليه ترافيك : شخص ما كان يملك موقعاً ثم نسي او تجاهل او فقد اهتمامه به ، وبالتالي اصبح الاسم ذاته متاحاً .. بحجز الاسم فانه مازال عليه ترافيك ، البعض يزورون الموقع (الذى اصبح فى العدم) ، ولكن نستطيع توجيه الزوار الى اي مواقع اخرى او محركات بحث تدفع نقود مقابل الزوار ، وبالتالي ندفع فقط 10 الى 60 دولار وتربح اضعاف هذا المبلغ .. مثلاً موقع مثل (ياهو) - تم حذف البريد - عليه زوار بالملاين ، لو فجأة وبمعجزة ما اصبح الموقع متاح ، سوف يصبح جميع اعضاء موقعنا ضمان ضمان مليونيرات بالفعل ..!!



6)
اسم شبيه باسم موقع شهير عليه ترافيك : تسمى هذه المواقع ذات الاسم الخطأ .. مثلاً aljazeeraa.com ... لاحظ ان ال(a) مكررة وهو خطأ .. ولكن بعض الاخطاء تكون شائعة ، بحيث يأتي 100 او 200 او حتى 500 شخص يومياً لهذا الدومين الفارغ ، فاذا تم حجزه وتحويله كما ذكرنا الى مواقع ربحية ، نستطيع تحقيق ارباح ، هذه الارباح تقسم على (اصحاب الاسهم) فى موقع ضمان ضمان ، ومن اخبرنا عن الاسم يستلم مكافأة وعمولة (ونسبة من الارباح اذا كان لديه اسهماً) .. وايضاً فى حال بيع هذا الاسم يتم توزيع ارباح.



http://DamanDaman.com/ana/mdesham/







M DESHA M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس