عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2006, 09:52 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



وضعت رغبة لويس أراغونيس في الاستمرار في منصبه كمدرب للمنتخب الإسباني الأول الاتحاد الإسباني لكرة القدم في حالة فوضى شديدة كما أثارت موجة من الغضب العارم عبر البلاد.



وكان ينتظر من أراغونيس أن يتقدم باستقالته من تدريب المنتخب الإسباني بعدما قاده للخسارة صفر-2 السبت من مضيفته السويد مما وضع إسبانيا في المركز الخامس في المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية المقبلة 2008 بالنمسا وسويسرا برصيد ثلاث نقاط من ثلاث مباريات.



وبدلا من الاستقالة، أكد أراغونيس بعد المباراة في ستوكهولم أنه ينوي "الاستمرار في هذا المنصب"، وقال:" لقد عملت طويلا في كرة القدم، وأعرف أن مثل هذه الأمور تحدث، وأشعر أنني لدي القوة الكافية لمواظبة العمل فلم نلعب سوى ثلاث مباريات ولا تفصلنا سوى نقطة واحدة عن الفريق صاحب المركز الثاني في المجموعة".



ولكن أراغونيس اعترف بأنه لم يتحدث مع أنخيل ماريا فيلار رئيس اتحاد الكرة الإسباني الذي كان حاضرا في ستوكهولم عن مستقبله مع المنتخب.



وأثارت تصريحات أراغونيس الأخيرة على الفور موجة من الغضب في إسبانيا حيث طالبت جميع مواقع الانترنت والمحطات الإذاعية والتلفزيونية تقريبا باستقالته أو إقالته، وتساءلت صحيفة "ماركا" الرياضية اليومية بموقعها على الانترنت: "إلى متى سيسمح لهذه الفوضى بالاستمرار؟".



واتفقت معها صحيفة "آس" المنافسة حيث كتبت تقول: "ربما لم تستحق إسبانيا الخسارة ولكن لا شك أن أراغونيس يستحق الإقالة".



ومن جهة أخرى، أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "إل بايس" بموقعها على الانترنت أن ما لا يقل عن 83 بالمئة من قراء الصحيفة يعتقدون بضرورة إقالة أراغونيس فيما أظهر استطلاع آخر أجرته صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" أن أغلبية القراء بنسبة 78 بالمئة ضد المدرب المخضرم.



وقال معلق بمحطة "كادينا كوبي" الإذاعية "إن تشكيل الفريق الذي اعتمده أراغونيس للمباراة كان رهيبا .. أما الخطة التي لعب بها فأقل ما يمكن أن يقال عنها إنها ساذجة".




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس