عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2006, 10:41 PM   #1 (permalink)

koky

عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



قدم منتخب بوروندي هدية جيدة لمنتخب مصر وأثبت للجميع أن المجموعة التي تلعب فيها مصر هي مجموعة – سهلة – للغاية بعد أن فازت بوروندي على موريتانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين مساء الأحد .



وجاء هذا الفوز ليحافظ لمصر على مركزها كأول المجموعة الثانية التي تضم الى جانب مصر كلا من بوروندي وموريتانيا وبوتسوانا وتحتل مصر قمة المجموعة برصيد أربع نقاط من فوز على بوروندي وتعادل مع بوتسوانا بينما تأتي موريتانيا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من فوز وحيد على بوتسوانا بأربعة أهداف وهزيمة من بوروندي بثلاثة أهدف مقابل هدف واحد .



وقد جاءت المباراة متوسطة المستوى بين المنتخبين وبدا واضحا جدا أن كلا المنتخبين ليس لديهم أي شئ يقدمانه في التصفيات وبالفعل فإن وجود أي منتخب من المنتخبات الموجودة في مجموعة مصر الى نهائيات الأمم الأفريقية سيكون بمحض الصدفة لأن المنتخبات الثلاثة التي تتنافس معها مصر لا تقدم أي مستوى يستحق أن يكون موجود في بطولة كبيرة مثل بطولة كأس الأمم الأفريقية مع الاحترام الشديد لهذه الدول .



والمباراة جاءت من البداية سريعة بين المنتخبين واعتمدت على الحماس الشديد من كلا الفريقين ولم يمضي سوى ثلاث دقائق حتى تقدم بوروندي عن بهدف عن طريق لاعبها سليماني ولكن موريتانيا أحرزت هدف التعادل سريعا أيضا وبعد مرور أربع دقائق فقط من هدف بوروندي أي في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء .



ولكن منتخب بوروندي أستطاع أن يسجل هدفين آخرين لتنتهي المباراة بفوز منتخب بوروندي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليهدي القمة للمنتخب المصري الذي قدم واحدة من أسوأ عروضه في الأعوام الأخيرة وتعادل مع بوتسوانا بدون أهداف في المباراة التي جمعت المنتخبين ظهر السبت الماضي .




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس