عرض مشاركة واحدة
قديم 06-21-2007, 10:30 PM   #1 (permalink)

{the rock}

عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

افتراضي



اشترطت إدارة الاتفاق على نظيرتها في الاتحاد توقيع صفقة انتقال لاعب الفريق الكروي بالنادي الدولي عبدالرحمن القحطاني في مقر النادي بالدمام خلافا للعادة الاتحادية المعروفة بتوقيع عقود اللاعبين في جدة وذلك احتراما لتاريخ الاتفاق وجماهيريته ،وتحدد مطلع الأسبوع المقبل موعدا لإجراء مراسم التوقيع ما بين يومي السبت والأحد.

من جهة ثانية بارك مدرب الفريق البرتغالي توني أوليفيرا الصفقة مؤكدا على أن نجاحها سيكون من الجانبين المادي والفني وهو ما سيعود بمردود إيجابي على الفريق.



وكشف توني في حديث مع رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري أنه معجب بمهارات القحطاني من خلال اطلاعه على شرائط فيديو لمباريات الفريق في الموسم المنصرم غير ان التعاقد مع المغربي صلاح الدين عقال الذي يلعب في ذات المركز (الوسط الأيسر) مع عودة سعد العبود ستغطي الفراغ الذي سيتركه اللاعب بعد رحيله للاتحاد.



وأثنى البرتغالي أوليفيرا على دخول لاعبي الاتحاد حمد العيسى ومشعل السعيد ضمن حيثيات الصفقة مشددا على ان الفريق بحاجة الى لاعبين إضافيين في مركز الظهيرين ليدخلا منافسين لراشد الرهيب ووليد الرجا وهو ما سيرفع من وتيرة المنافسة بين اللاعبين وهو ما سيضيف للفريق كثيرا خصوصا وان الفريق مقبل على المشاركة في استحقاقات كثيرة محليا وخارجيا حيث سيمثل الممكلة في البطولة الخليجية.



من جهة أخرى عم الغضب وسط البيت الاتحادي بعد الخطاب الرسمي الذي بعثه الرئيس الاتحادي منصور البلوي للادارة الاتفاقية يطلب فيه خدمات المهاجم الاتفاقي عبدالرحمن القحطاني مقابل ثمانية ملايين ريال سبعة ملايين للاتفاق ومليون للاعب خلاف عودة حمد العيسى لناديه السابق واعارة مشعل السعيد لمدة عام واحد.



ويأتي سر الغضب من داخل البيت الاتحادي خاصة من قبل الجماهير الاتحادية كون الانتقال سيكون بنظام الاعارة لمدة موسم واحد وهو مبلغ كبير جدا خاصة وان احد الوسطاء عرض المهاجم الدولي ناصر الشمراني على الادارة الاتحادية بخمسة عشر مليون ريال انتقالا نهائيا في ظل العرض الاقوى المقدم حتى الآن من رئيس نادي الشباب خالد البلطان حسب تاكيدات اللاعب نفسه لدنيا الرياضة والبالغ ثلاثة عشر مليون ريال منها مميزات سكنية وسيارة موديل حديث للاعب. وطلب عدد من اعضاء الشرف البلوي بعدم الاستعجال خاصة وان الادارة الاتفاقية وافقت في بادي الامر على مبلغ خمسة ملايين ريال مقابل اعارة البرنس تاجو للاتفاق المهاجم الغاني الذي تعاقد معه الاتحاد لمدة ثلاث سنوات. واستغرب عدد من الاتحاديين ان تكون الصفقة بهذا الرقم الخيالي خاصة وان نظام الاعارة الذي اقر الموسم الماضي وضع رقما محددا كحد اقصى للاعارة لايتجاوز المليوني ريال. وحاولت دنيا الرياضة استقصاء الحقائق من المقربين من البيت الاتحادي خاصة المقربين من الرئيس وبدا واضحا ان هناك محاولات جادة يقوم بها الرئيس الاتحادي منصور البلوي لنقل خدمات القحطاني نهائيا لصفوف الاتحاد الموسم المقبل بحيث تخصم القيمة النهائية للصفقة من قيمة الاعارة وتقدر بعشرة ملايين ريال وينتقل العيسى نهائيا للاتفاق. واشارت المصادر نفسها بأن البلوي يسعى لضم القحطاني بالاعارة لضمان انتقاله للاتحاد حيث يرتب لضم لاعب محلي اخر بنظام الانتقال النهائي للاستفادة من النظام المطبق حاليا لاعبين اعارة ولاعبين انتقال نهائي خاصة وان اللاعب الآخر يجد صعوبة في التوصل لاتفاق مع ادارة ناديه وهو مايجعله يوجل التوقيع مع القحطاني للموسم بعد المقبل. الجدير بالذكر ان تعاقد الاتحاديين مع القحطاني لدعم خط المقدمة وليس كما ذكر لدعم خط الوسط الذي يلعب فيه الان مناف ابو شقير وسلطان النمري كأبرز الأسماء وياتي الاعتراض الأكبر حسب تاكيدات شرفية وجماهيرية كون هناك عقود لاعبين ستنتهي الموسم المقبل قد تضع الادارة الاتحادية في اشكالية معهم خاصة حمد المنتشري الذي سينتهي عقده في شوال المقبل.

المصدر




{the rock} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس