عرض مشاركة واحدة
قديم 06-21-2007, 11:32 PM   #1 (permalink)

{the rock}

عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

افتراضي



حصل نادي ميلان الايطالي بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم على توقيع هداف كالياري الهندوراسي دافيد سوازو، ليسبق بالتالي جاره انتر ميلان بطل الدوري المحلي الذي سعى بدوره لضمه الى صفوفه.

وكان انتر قريبا من اتمام صفقة ضم المهاجم القوي، الا ان ميلان دخل على الخط في شكل مفاجىء امس ونجح في خطف سوازو بحسب ما افاد في موقعه على شبكة «الانترنت»، اذ جاء في بيان: «المهاجم الهندوراسي دافيد سوازو سيدافع عن الوان ميلان في الموسم المقبل.لقد تمت الصفقة مع كالياري مساء امس».

ويتوقع ان تثير هذه الصفقة مشكلة بين الغريمين التقليديين، وخصوصا ان سوازو كان قد اجرى الفحص الطبي بهدف الانضمام الى انتر، وقد اتفق على كافة بنود عقده مع رئيس النادي ماسيمو موراتي الاسبوع الماضي.

ويتوقع ان قيمة صفقة سوازو الذي سجل 14 هدفا لفريقه هذا الموسم، بلغت 10 ملايين جنيه استرليني (حوالى 20 مليون دولار).

ومن المفترض ان يغض ميلان النظر عن التعاقد مع الكاميروني صامويل ايتو من برشلونة الاسباني بعدما تحول الاخير الهدف الاول للفريق اللومباردي بحسب مديره ادريانو غالياني.

في المقابل، سيتجه انتر للعودة الى ساحة السباق من اجل ضم المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز من وست هام يونايتد الانكليزي، والمطلوب من اندية اوروبية عدة على رأسها ريال مدريد الاسباني.

على صعيد اخر أصبحت الساحة الإيطالية على وشك رؤية منافسة من نوع أخر بين إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم وميلان بطل دوري أبطال أوروبا حيث يتنافس الناديان حول ضم المهاجم الكاميروني صامويل إيتو لاعب برشلونة ألاسباني.

وصرح ادريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان لوكالة أنباء «أنسا»الإيطالية قائلا «إن الهدف الأول لميلان في الموسم المقبل هو إيتو وسيبقى كذلك»وبالتالي إنهاء الشائعات حول اهتمام النادي الإيطالي بالبرازيلي رونالدينيو.

وأضاف «لو لدينا مصادر مالية وعرضه برشلونة للبيع فأننا سنشتريه».

وذكرت صحيفة «لاجازيت ديلو سبورت الإيطالية» في تقرير لها أن نادي ميلان يمكنه أن يعرض مبلغ 40 مليون يورو (53 مليون دولار) على برشلونة لشراء إيتو 26 عاما الذي يلعب لبرشلونة منذ عام 2004.

ومن ناحية أخرى قيل ان إنتر ميلان عرض على برشلونة صفقة تبادلية تتضمن ضم رونالدينيو للنادي الإيطالي مقابل انتقال البرازيلي ادريانو لبرشلونة.

وقال جالياني «لو سارت الأمور بشكل سيئ سنواصل بالفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى البرازيلي رونالدو بالتأكيد».




{the rock} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس