عرض مشاركة واحدة
قديم 06-21-2007, 11:57 PM   #1 (permalink)

{the rock}

عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

افتراضي



شرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز عضو الشرف الداعم الحفل الكبير الذي أقامه نادي الشباب مساء أمس لافتتاح عدد من المشروعات وتطوير مرافقه بتكلفة بلغت مائتا مليون ريال، وحضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية إلى جانب رؤساء نادي الشباب السابقين.

وأشاد الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري لنادي الشباب بدور الاتحاد السعودي لكرة القدم وجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد، مشيراً في الوقت نفسه إلى الرعاية التي يوليانها جميع الأندية السعودية وعلى كافة الأصعدة.



واستعاد الأمير خالد بن سلطان قبل تدشينه المشروعات شريط الذكريات منوهاً بالأسس التي وضعها الأمير الراحل فيصل بن فهد رحمه الله، وقال: "باسم الله، ونبدأ افتتاح المشروعات بحمد الله تعالى، أتت هذه المشروعات في عهد الخير والبركة في عهد خادم الحرمين الشريفين، ولا أنسى أن أقول رحم الله الأمير فيصل بن فهد الذي بنظرته الثاقبة وحنكته خطط وتصور ومشى ضد كل الرياح حتى اصبحت الرياضة السعودية تضاهي نظيراتها في مختلف قارات العالم".



وأعلن الأمير خالد بن سلطان عن افتتاح ثلاثة مشاريع خارج الأسوار الشبابية ستكون مداخيلها لصالح النادي وهي:



فندق ضخم من 14طابقاً (فئة أربع نجوم). ومول تجاري. ووحدات سكنية.



وقوبل إعلان الأمير خالد بن سلطان عن المشاريع الثلاثة بعاصفة من التصفيق والهتاف باسم الرئيس الفخري للشباب.



وارتجل خالد البلطان رئيس النادي بكلمة قال فيها: "اسمحو لي ان اعبر لكم بهذه الكلمات البسيطة التي تحمل ما نكنه لكم من محبة وتقدير في نادي الشباب، وأن ننسب الفضل بعد الله إلى الأمير خالد بن سلطان والذي لا أستطيع أن أوفيه حقه بكلمات قليلة أو بحفل مثل حفلنا هذا".



وتابع: "التاريخ سيشهد ويدون هذا اليوم بالذات وما خطط له الأمير خالد بن سلطان وما فكر به بدأ تنفيذه على أرض الواقع وبداية الاستثمار الحقيقي للنادي وبداية نقلة ستكون تاريخية في الأندية السعودية".



واستطرد قائلاً: "هنيئأ لنا بخالد بن سلطان الذي لن نبين مدى مآثره وتوجيهاته وسياساته مهما بذلنا من جهد".



و"لا يفوتني في هذا المجال ذكر جهد الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب الذي بارك المشروعات ووجه برعايتها، فً له وهنيئاً لنا باستمراره على هرم رياضتنا السعودية أربع سنوات قادمة".



وكشف خالد البلطان الرئيس الشبابي عن المشروعات التي تم انشاؤها داخل النادي والمرافق المطورة والأخرى الجديدة وهي:



(تطوير مدخل النادي الذي صمم على مساحة 250متراً مربعاً وإضاءاته المخفية والممرات المسقوفة بالجبس الفاخر والمزينة بصور نجوم الفريق الكروي).



وافتتاح معسكر الفريق الأول لكرة القدم.



وافتتاح المركز الإعلامي.



وافتتاح مبنى الإدارة الجديد.



وافتتاح قاعة كبار الزوار.



وافتتاح الملعب الرابع المفروش بالإنجيلة الصناعية لمدرسة البراعم.



وتجول الأمير خالد بن سلطان بين مرافق النادي بمعية الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل وعدد من شرفيي الشباب وأعضاء مجلس ادارته.



وقام البلطان بشرح مفصل إلى الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان والرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه حول المنشآت الجديدة.



وسجل سمو الأمير خالد بن سلطان في قاعة كبار الزوار كلمة في سجل الزيارات الشرفية قبل مغادرته مقر النادي وسط أجواء احتفالية صاخبة.




{the rock} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس