عرض مشاركة واحدة
قديم 06-22-2007, 04:25 AM   #1 (permalink)

{the rock}

عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

افتراضي



الرحمن الرحيم





تحية حب شديدة الانفجار تنسف بيت اهلك وتقذفه ركاما على بيت جيرانكم الاعزاء

تحية غرام مدمرة تزلزل قلبك الحنون المفعم بمعاني النسف والتفخيخ

تحية هيام عنقودية الى عينيك التي تشع بلهيب قذائف الهاون الدافئة في فصل الصيف.



اما بعد

فهذه رسالتي الثامنة عشرة غير المفخخة لك خلال هذا الاسبوع واعذريني على قلة رسائلي بسبب الظروف الامنية الصعبة



ارجو ان تعلمي علم اليقين الذي لا يزلزله قصف الـ اف 16 بانني لن اسمح للعذال من الجواسيس والعملاء ان يفرقوا بيني وبينك

ولن اسمح للحواجز الكونكريتية ان تحول بيني وبينك وساصبر وانتظر ساعة لم شملي بك كما ينتظر افراد تنظيم القاعدة مرور عضو بارز في الحكومه



آه لو تعلمين يا شوشو كيف نسفتِي نياط قلبي بنظراتك المفخخة عندما رأيتك اول مرة في طريق المطار الدولي وانت تزرعين عبوة ناسفة تحت سيارتي وهربتِي بعد ان ظننتيِ انني أرييل شارون . لقد شعرت ساعتها بان الله يحبني اذ نجاني من محاولة الاغتيال الرومانسية تلك.



صحيح انني نجوت من عبوتك الناسفة الرقيقة ، ولكن نظراتك نجحت في اغتيال قلبي وتفجيره عن بعد

آه يا حبيبتي! كيف لي ان انساك وانا اذكر اسنانك الناصعة السحرية كلما رأيت شريط بي كي سي ، واناملك الرقيقة تمر طيفا على خيالي كلما رأيت صواريخ قاذفة آر بي جي، واذكر خدك المتورد كلما رأيت بقايا مدرعة ملطخة بالدم واذكر (كراعينك) الرشيقة كلما رأيت صاروخ ستريلا. ويشنف اذني صوتك الدافئ الحنون كلما دوى قصف او انفجار بالقرب مني.

فكيف لي ان انساك وانا اعيش وسط كل هذه الاشياء التي تذكرني بك؟؟

وكيف اتخيل انني ساعيش بدونك؟؟

فهل يعيش السمك بلا ماء؟؟

وهل يعيش الناس بلا هواء؟



آه، ياشوشو ، يالقسوة قلب ابيك الذي يريد ان يفرق بيننا بلا مبرر...الا يعرف الرحمة؟؟ الم يحب يوما قط؟؟ الم يفكر يوما بوحدتنا الوطنية؟؟

ولكن،،، والى متى سنظل نئن تحت قسوة ابيك ومخططاته التآمرية التي تصب في مصلحة دول الاستعمار ؟؟

انا من جانبي، ساشكل مليشيا من اصدقائي لمجابهة ابيك الظالم الذي جاء على ظهر دبابة



وساطرح عليك بعض الحلول للتخلص من ابيك الخائن ( مع احترامي وتوقيري له ) ليخلو لنا الجو فنتزوج ، فاختاري يا حياتي بين مايلي

(على ان يكون الاول من ضمنها)



1-نهرب انا وانت الى مكان بعيد نجد فيه الهدوء والامان وراحة البال ، ولا طاخ وطيخ،، لنرتاح من همومنا ونفكر بهدوء في الزواج على سنة الله ورسوله. فان وافقتِي فسوف امر من امام بابكم بسيارة اوبل مفخخة في الساعة الثانية ليلا ، وعندما اطلق منها قذيفة هاون تخرجين الي فنهرب بعد ان اضع على باب بيتكم لافتة مكتوب عليها: "مقر تنظيم القاعدة



2- تضعين تحت سريره قذيفة نمساوي لتفجريها عن بعد ، بعد ان نبتعد مسافة 200 متر ، وساتحمل تكاليف الزجاج.



3-اقوم بخطفه ثم اطلب فدية قدرها مليار دولار مقابل اطلاق سراحه ، فترفضين دفع الفدية ، فاجرب به السكينة التي اشتريتها امس.



وبعد ان نقوم بواجبنا الوطني تجاه ابيك الكريم نتزوج وننجب مليشيا من الاطفال "الارهابيين" ، فهم جيل المستقبل المشرق الذي سيقود جمهورية ارهابستان الى بر الامان ويذود عن حياضها ضد دول الكفر والاستعمار .



وعلى ذكر الاطفال ،، اقترح ان نشتري لهم لعبا تنمي فيهم الرقة والنعومة والترف ، ففي سن الثالثة تكون اللعبة عبارة عن كلاشنكوف ، وفي الرابعة ( بي كي سي ) ، والخامسة آر بي جي ، والسادسة ستريلا ، والسابعة هاون ، والثامنة عبوة ناسفة ، والتاسعة صاروخ كروز ، والعاشرة دبابة .. على الا نشتري لهم أي لعبة اخطر من هذه قد تؤذيهم اثناء اللعب.

ولكن،، مهلا،، وعذرا،،، فقد ابتعد بي خيالي كثيرا،، فمن المبكر الحديث عن مثل هذه الامور، فلنؤخر الحديث عنها الى وقت لاحق ، لدواع امنية.



ختاماـ وليس خاتما،، تقبلي اخطر تحياتي الملغومة بعبق البارود شديد الانفجار، واحر قذائف الود الارهابي المزلزل، واصدق عبارات التفخيخ المدمر، وبانتظار ردك العشوائي الذي لا يفرق بين مدني وعسكري.

واعلمي بان ساكون منتظرا على احر من جمر محترقة .





حبيبك المتيم: هاون بارود الصاروخي



ههههههههههههه

تحية عطرة




{the rock} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس