الموضوع: برج الحمل
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-2007, 08:49 AM   #1 (permalink)

HoSSo

عضو سوبر
 




 
HoSSo على طريق التميز

افتراضي



تواتيك أفكار جديدة. حياتك الخاصة تمر بمرحلة من الاضطراب. قد تلتقي بأصدقاء جدد أكثر إثارة بالنسبة لك إذا التحقت ببعض الجماعات المفيدة. لا تتردد في طلب مساعدة الأصدقاء والأقارب لإنهاء عمل ضخم خاص بالمكان المحيط بمنزلك.



يمكنك قضاء وقت ممتع للغاية إذا حضرت بعض الرحلات القصيرة. تجد أشخاص في منزلك أكثر مما كنت تتوقعه. لا ترفض أي عروض تتضمن أنشطة رياضية أو أطفال. تحتاج أن تقوم ببعض الأمور التي تشعر من خلالها بالاستمتاع. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأ



احذر من الوعود الواهية التي تجعلك تعلق آمالاً ليس لها أساس. لا تشارك في أي نميمة قد تؤثر على منصبك. قد تزيد من قوة العلاقة إذا نجحت في التخطيط لقضاء أمسية خاصة مع شريك الحياة. يمكنك بيع الأعمال التي قمت بها في منزلك في الأسواق











الصفات العامة الحمل مغامر, طموح, عفوي, متحمّس ونشيط. الحمل رائد في الفكر والفعل, متفتح للأفكار الجديدة وعاشق للحريّة. يرحّب بالتّحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.

قائد شجاع يهتم بأمور رعيته. ونادرًا ما يلجأ الى مرؤوسيه للوصول إلى أهدافه الخاصّة الإ فيما ندر. لا يصلح أن يكون تابعًا، فلقد خلق للقيادة. مهتم بذاته بشكل إيجابي وسلبي، أي يعتمد على نفسه، وفي نفس الوقت هو أنانيّ ومعنيّ بتقدّمه الشخصيّ ورضائه الجسدي فقط. طاقته الكبيرة تجعله عدوانيًّا، متوتّرًا، مجادلًا أحيانًا، عنيدًا وحاد الطباع. لا يحتمل الإساءة، ولا ينسي الإهانة أبدًا.

الحمل عقلانيّ وموضوعيّ, لكنّ في بعض الحالات تكون له مواقف متطرّفة في الدّين والسّياسة. بطل القضايا الخاسرة والمقاومة الحاسمة. ذكي، لكنهّ متهوّر أحيانًا في تقييم صعوبة المهمات التي يباشرها، ويُفرط في التفاؤل. يجب على الحمل أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه.



المهنة

رّياضي ومتسلّقّ جيّد، طبيب, مستكشف، جندي، بحّار، طيار وقائد.



الحبّ

الحمل صريح، واضح ونزيه في علاقاته الشخصية. يجمع حوله الأصدقاء الجيّدين والكرماء. متقد العاطفة، لكنه شديد الحساسية. من أكثر الأبراج حنانًا ودفاعًا عن أطفاله، فهو مخلص لأطفاله لدرجة التّضحية بروحه.





المشاهير

تشارلي تشابلن, مارلون براندو, بات ديفز, توماس جفرسون, أدولف هتلر.











HoSSo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس