عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-2006, 01:16 PM   #1 (permalink)

oshaa-10

V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى استعداده لمباراة أسيك أبيدجان فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة أفريقيا والمقرر لها يوم الأحد المقبل بكوت ديفوار .. ويؤدى الفريق مرانه فى التاسعة مساء اليوم .







كان الفريق قد أدى تدريباً عنيفاً مساء أمس حرص خلاله الجهاز الفنى على زيادة الحمل التدريبى من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية خاصة وأن مجموعة اللاعبين المتواجدين حالياً لا تشارك بصفة أساسية فى المباريات .. وقد انتهى المران بتقسيمة بين فريقين حرص خلالها اللاعبون على بذل أقصى جهدهم من أجل لفت نظر الجهاز الفنى .







وقد عاد عصام الحضرى للمشاركة فى تدريبات الفريق وظهر بمستوى متميز فى المران بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به فى الأيام الأخيرة بوجود ارتشاح فى الركبة .. وكان الحضرى قد خضع لبرنامج علاجى خلال الفترة الأخيرة .







من جانبه أكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن استعدادات الفريق لمباراة أسيك سوف تأخذ شكلاً آخر بداية من اليوم بعد انضمام الدوليين حيث يتم التركيز على النواحى الفنية والتكتيكية الخاصة بالمباراة .







وأوضح البدرى أن الجهاز الفنى فضل إراحة اللاعبين الدوليين أمس بعد رحلة الطيران الشاقة من بتسوانا على أن ينضموا للتدريبات اليوم .




oshaa-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس