عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2006, 06:48 PM   #1 (permalink)

pirate_1012

عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

Talking



نقلا عن احد مواقع النادي الاهلي أن محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي ينوي أداء فريضة الحج هذا العام، بينما يتعارض ذلك مع مباراة الأهلي و الزمالك و التي تقام اول ايام عيد الاضحي المبارك

وعلم الموقع ان أن أبوتريكة قد قام بالفعل باستخراج تأشيرة السفر للسعودية لأداء مناسك الحج، بينما لا يزال سفره من عدمه أمراً معلقاًً في ظل ارتباط الأهلي بمباراة الزمالك يوم عيد الأضحى، أي أنه لا توجد أي إمكانية للحاق بالأمرين في الوقت نفسه.



و يعتبر أبوتريكة ذهابه لأداء الحج أمراً لازماً في ظل مقدرته المادية - و هو تفكير اللاعب بغض النظر عن آراء الآخرين-، خاصة أنه أحد فروض الإسلام الخمسة، بينما يعارض الفكرة مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي للفريق مؤكداً حاجة الفريق لجهوده في مباراة الزمالك .. و يأتي تمسك أبوتريكة بفكرة السفر خاصة أنه لم يؤد فريضة الحج من قبل.



و لم ينجح أبوتريكة العام الماضي في السفر لأداء الحج لارتباطه بالمنتخب الوطني في مباريات كأس الأمم الأفريقية و البرنامج الإعدادي الذي سبقها، و هو ما رسخ الفكرة بشكل أكبر في رأس أفضل لاعب في مصر لعامين متتاليين و هداف كأس العالم للأندية و صاحب برونزيتها.



و في حالة سفر أبوتريكة لأداء الفريضة فإنه لن يلحق مباراتي إنبي و الزمالك خاصة أن سفره سيكون يوم الإثنين المقبل، و إن كان أمراً غير مؤكداً على الإطلاق.[/




pirate_1012 غير متواجد حالياً