عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2006, 07:05 PM   #1 (permalink)

pirate_1012

عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

Talking



ورغم ان الموسم لم يصل تماما بعد لمنتصف الطريق الا ان ليون يبدو على وشك ان يكون اول فريق في احدي البطولات الاوروبية الكبرى الذي يحصل على اللقب للمرة السادسة على التوالي.



رفع ليون رصيده الى 49 نقطة من اجمالي 54 نقطة بعد 18 مباراة في حين تجمد رصيد لانس عند 32 نقطة.



وقال جيرار اولييه مدرب فريق ليون "أردنا ان نظهر اننا أكثر قوة من الموسم الماضي واعتقد اننا كذلك. وقد اصبحنا اكثر نضجا وأقوى من الناحية الذهنية لاسيما في المباريات الهامة."



افتتح جونينيو التسجيل للمضيف من ركلة حرة بعد 23 دقيقة قبل ان يصنع الهدف الثاني لفلوران مالودا بتمريرة رائعة بعد ذلك باحدي عشرة دقيقة.



غامر اولييه في ظل غياب فريد وجون كاريو وكريم بنزيمه للاصابة باشارك مالودا في خط الهجوم وجاء ذلك بثماره.



رفع المدافع البرازيلي كريس النتيجة الى ثلاثة أهداف للاشيء بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني بعد استثماره الكرة المرتدة من الحارس تشارلز ايتاندجي الذي فشل في الامساك بتسديدة مالودا.



حسم جونينينو الفوز لفريقه بعد ذلك باثنتي عشرة دقيقة بالهدف الرابع بتسديدة من على حافة المنطقة.



بدأ لانس مباراة قمة الجدول بشكل مبشر ولكن ليون سيطر على الامور بعد تقدمه ولم يتراجع بعدها على الاطلاق.



وقال جيرفايه مارتيل رئيس نادي لانس "اعتقد ان ليون سيفوز بلقب الدوري وهو امر مذهل ان يتعادل الفريق في مباراة ويخسر اخرى فقط خلال 18 مباراة في الدوري ولا يستطيع اي فريق اخر في اوروبا ان يحقق ذلك."



وتعادل فريق باريس سان جيرمان المتعثر بدون اهداف مع ضيفه نيس.



حاول سان جيرمان الذي لعب أول مباراة له على أرضه في الدوري المحلي منذ مقتل أحد مشجعيه على يد رجل شرطة الشهر الماضي اختراق دفاع نيس المنظم طوال المباراة لكن دون فائدة.



ويحتل سان جيرمان المركز الخامس عشر في البطولة برصيد 18 نقطة من 17 مباراة فيما يحتل نيس المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة من 18 مباراة.



وأوحى فوز سان جيرمان الاسبوع الماضي باربعة اهداف دون مقابل على ضيفه باناثينايكوس اليوناني في بطولة كأس الاتحاد الاوروبي بوجود تقدم في مستواه لكن التوتر بدا على لاعبيه امام نيس الذي كان يسعى لتفادي الهزيمة في هذه المباراة.



وأحاط ما يقرب من 2000 شرطي باستاد بارك دو يرينسيس الذي امتلات نصف مقاعده فقط بالمشجعين مع ابقاء الجزء السفلي من المدرجات مغلقا بعد الحوادث التي اعقبت هزيمة الفريق امام هابوعيل تل ابيب الاسرائيلي 2-4 الشهر الماضي في بطولة كأس الاتحاد الاوروبي.



ولم ترد أي تقارير عن وقوع حوادث خلال او عقب انتهاء المباراة.



واحتفظ اوزير بالمركز الثالث عشر ولكنه ابتعد عن منطقة الخطر بفارق ست نقاط بفوزه على لوريان بهدفين لهدف واحد امس الاحد.




pirate_1012 غير متواجد حالياً