عرض مشاركة واحدة
قديم 12-25-2006, 12:58 AM   #1 (permalink)

pirate_1012

عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

Talking



دخلت جراحات التجميل قائمة هدايا عيد الميلاد لدي الالمان وقال جراحون ألمان ان عمليات تكبير الصدر من اكثر عمليات التجميل انتشارا.



وقال رئيس الجمعية الالمانية لجراحة التجميل: "أقوم باجراء جراحات من الصباح الي الليل... يريد الناس ان يهل عليهم عيد الميلاد بسيارة جديدة وأثاث غرفة معيشة جديد وصدر جديد". واضاف: "في العام الماضي أهدي افراد أسرة والدتهم تكاليف جراحة تكبير للصدر في عيد الميلاد. والان لدي طالبة عمرها 22 عاما ستخضع لنفس الجراحة كهدية عيد الميلاد من والديها. "ورصدت جمعية جراحي التجميل الالمان الظاهرة ايضا.



وقالت ماريتا نائبة رئيس الجمعية: "يرتفع الطلب بنسبة 25 في المئة في عيد الميلاد بالمقارنة بالاوقات الاخري من العام. واضافت ان جزءا من السبب هو ان الناس يرغبون في الاستفادة من اجازة عيد الميلاد للتعافي من الجراحة".



وأضافت: "كثير من الطالبات والمدرسات علي سبيل المثال يخضعن للجراحة اثناء اجازاتهن. وبالنسبة للكثير من العاملين في مجالات كثيرة وللاشخاص الذين لا يعملون لدي اخرين فان موسم اعياد الميلاد هو وقت هادئ. والبعض يقدمها "الجراحة" كهدية مثل الازواج والاباء لبناتهن". وأكثر جراحات تجميل الصدر شيوعا في المانيا هي شفط الدهون ويليها تنسيق حجم الصدر




pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس