عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-2006, 10:44 PM   #1 (permalink)

dodo_man

عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



وقع المهاجم البرازيلي روماريو عقدا يلعب بمقتضاه في صفوف فريق توبي المغمور الذي يشارك في المسابقات الكروية المحلية الأقل شأنا في البرازيل على أن يحتفظ روماريو بوجوده مع فريق أديليد يونايتد الاسترالي. وذكر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أنه من المستبعد تسجيل روماريو البالغ من العمر 40 عاما لأنه تجاوز الموعد النهائي لصفقات انتقال اللاعبين.

ويسعى روماريو الذي تعاقد مع أديليد في التاسع والعشرين من سبتمبر أيلول الماضي بعد نهاية عقده مع نادي ميامي الأمريكي إلى تسجيل ألف هدف في مسيرة احترافه ويقول إنه لا يفصله عن تحقيق ذلك سوى 16 هدفا.

وقال أنطونيو براجا المدير العام لنادي توبي اليوم الثلاثاء إن روماريو سيشارك مع الفريق في مباراته القادمة باحدى البطولات المحلية امام ديموقراطا بعد غد الخميس قبل أن يسافر إلى أستراليا حيث سيلعب مع أديليد مباراة ودية.

وأضاف براجا أن روماريو سيعود بعدها للبرازيل حيث سيلعب أربع مباريات مع توبي الذي يتخذ من مدينة جويز دي فورا بولاية ميناس جيرايس مقرا له. وبعد ذلك سيلعب روماريو أربع مباريات لأديليد بدءا من الخامس والعشرين من شهر نوفمبر تشرين الثاني المقبل.

وأوضح لويس جوستافو دي كاسترو مدير قسم الانتقالات والتسجيل بالاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن الموعد الأخير لتسجيل صفقات انتقال اللاعبين من أندية أجنبية إلى البرازيل للموسم الحالي انتهى في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس آب الماضي.

وقال دي كاسترو لرويترز "ليس من الممكن تسجيله. نحن نتبع ارشادات الاتحاد الدولي لكرة القدم وعلينا أن نحترمها. " وسجل روماريو عشرين هدفا خلال 27 مباراة لعبها مع فريق ميامي الذي يلعب بدوري رابطة أندية كرة القدم الأمريكية وهي بطولة أقل شأنا من بطولة الدوري الرئيسي.

وتشكك وسائل الاعلام البرازيلية في الرقم الإجمالي لأهداف روماريو حيث تقول إنه يتضمن أهدافا سجلها مع منتخب الشباب وخلال مباريات تدريبية.

وفي وقت سابق من هذا العام اعتبر نادي فاسكو داجاما الذي كان يلعب له روماريو قبل انتقاله لميامي أن مبارياته التدريبية قبل الموسم هي مباريات ودية رسمية لمنح روماريو فرصة أفضل للإقتراب من حاجز الألف هدف. وقاد روماريو خط الهجوم وساعد منتخب البرازيل على الفوز ببطولة كأس العالم بالولايات المتحدة عام 1994. ولعب روماريو من قبل لأندية أيندهوفن الهولندي وبرشلونة وبلنسية الاسبانيين وفلامنجو وفاسكو داجاما وفلومينيزي البرازيلية.




dodo_man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس