عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-2006, 10:54 PM   #1 (permalink)

dodo_man

عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



بهدف لبويول في نهاية الشوط الأول وهدفين لجوديونسون وسافيولا في الشوط الثاني ، استطاع برشلونة ان يهزم اتليتك بلباو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد كان قد تقدم به يستي لأصحاب الأرض في الدقيقة 11.فوز الفريق الكتالوني جاء على الرغم من غياب مهاجم الفريق الأول الكاميروني صامويل ايتو للإصابة.



بدا الشوط الأول بضغط من الفريق المحلي وسرعان ما أسفر عن هدف رائع من يستي الذي أطلق صاروخا لا يصد ولا يرد من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 11.



ثم حاول برشلونة إدراك موقفه بعد الهدف إلا أن غياب ايتو وضح أثره على هجوم الفريق الذي لم يلتقط أنفاسه أمام دفاع بلباو إلا عند الدقيقة 20 عندما طرد الحكم كيساس مدافع الفريق المضيف لعرقلته جوديونسون المنفرد بالمرمي.



وجاء هذا الطرد ليقلب المباراة رأسا على عقب فاندفع البارسا للهجوم وسنحت له العديد من الفرص لتحقيق التعادل إلي أن جاءت الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع ليسجل بويول هدف التعادل من متابعة جيدة لعرضية جوديونسون.



استمر ضغط برشلونة في الشوط الثاني وردت العارضة تسديدة ماركيز القوية.حتى جاءت الدقيقة 63 والتي أحرز فيها جوديونسون هدف البارسا الثاني بعد أن انفرد بمرمي بلباو وسدد الكرة على يسار الحارس.



ثم أتي الدور على البديل سافيولا ليضع بصمته في المباراة عندما أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 78 بعد جملة رائعة بين لاعبي برشلونة تنتهي عند المهاجم الأرجنتيني الذي لا يتواني في إيداع الكرة بالمرمي لتنتهي المباراة بفوز برشلونة وارتفاع رصيده إلى 13 نقطة فيما يتوقف رصيد بلباو عند نقطتين فقط.




dodo_man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس